BREAKING NEWS |  
لاعب باريس سان جيرمان البرازيلي ماركينيوس يغيب عن الملاعب لمدة 3 اسابيع بسبب إصابة عضلية     |    الاسترالية آشلي بارتي المصنفة اولى إلى الدور الرابع لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على الكازاخية الينا رايباكينا 6-3 و6-2 وخروج الاميركية سيرينا ويليامس المصنفة ثامنة بخسارتها مام الصينية كوانغ يانغ 4-6 و7-6 و6-7     |    الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا إلى الدور الرابع لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزه على الياباني يوشيتو نيشوكا 6-3 و6-2 و6-2     |    نتائج مباريات الـ NBA: بروكلين - لايكرز 113-128 * كليفلاند - واشنطن 112-124 * بورتلاند - دالاس 125-133     |    خروج اتليتيكو مدريد من دور الـ 32 لمسابقة كأس ملك اسبانيا بخسارته امام ديبورتيفا ليونيسا المغمور 1-2 بعد وقت إضافي     |    خسارة وولفرهامبتون امام ليفربول 1-2 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح افضل خامس هداف في التاريخ (737 هدفا) بعدما تخظى الالماني غيرد مولر (735 هدفا)

استقبال حاشد لمنتخب "السلة" للناشئين

May 4, 2015 at 17:19
   
عادت بعثة منتخب لبنان في كرة السلة لتحت الـ16 سنة الى بيروت ظهر الاثنين قادمة من العاصمة الأردنية عمّان بعد مشاركتها في المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة غرب آسيا والتي اسفرت عن تأهل منتخبي العراق ولبنان الى نهائيات بطولة آسيا.
وكان في استقبالها في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي ياسر الحاج ممثلاً وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي، الوزيرة السابقة منى عفيش، رئيس اتحاد كرة السلة المهندس وليد نصار وعضو الاتحاد فادي تابت، رئيس اتحاد الريشة الطائرة ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه، رئيس النادي الرياضي (بيروت) المهندس هشام جارودي ونائبه تمّام جارودي واهالي اللاعبين ورجال الصحافة والاعلام.
ولدى وصول الطائرة صعد نصار والحاج اليها ورافقا  البعثة الى صالون الشرف حيث جرى استقبالهم بالورود والتصفيق من قبل الحضور.
والقى المهندس نصار كلمة هنأ فيها البعثة على الانجاز الذي تحقٌّق وهو الأول على صعيد المنتخبات بعد رفع الحظر عن كرة السلة اللبنانية من قبل الاتحاد الدولي للعبة ال"فيبا" العام الفائت.
واعتبر نصار ان تأهل منتخب لبنان للناشئين الى بطولة آسيا هو ثمرة تخطيط سليم من قبل اللجنة الادارية للاتحاد وأن التدريبات بدأت منذ عام شاكراً جهود رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ورئيس البعثة مارون جبرايل والجهازين الاداري والفني واللاعبين على الانجاز التي تحقّق في الأردن.
واضاف ان الاتحاد سيواصل عمله في تطوير المنتخبات الوطنية متمنياً لها التوفيق في الاستحقاقات المقبلة.
بدوره قال الحاج: "ان منتخب لبنان للناشئين يعطينا الأمل بأن كرة السلة اللبنانية تسير على ما يرام وان الانجاز التي تحقّق دليل على نجاح اللعبة وحسن التخطيط من قبل القيّمين عليها  وان اللاعبين الناشئين هم أمل المستقبل .واضاف" ان كرة السلة اللبنانية بخير طالما ان اللاعبين الناشئين يملكون المستوى الرفيع متمنياً للمنتخب التوفيق والنجاح في بطولة آسيا".
من جهته، قال رئيس النادي الرياضي المهندس جارودي: "ان الانجاز الذي حقٌّقه منتخب الناشئين هو فخر للبنان ولكرة السلة اللبنانية بقيادة الرئيس الصديق المهندس وليد نصار الذي يرعى اللعبة مع اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد ويسيرون بها نحو التألق والازدهار. فتأهل منتخب لبنان للناشئين الى بطولة آسيا دليل على الرعاية الأبوية للاتحاد وللأندية للاعبين الواعدين الذي يمثلون وحدة الوطن".
وفي الختام تحدث رئيس البعثة مارون جبرايل فنوّه بالانضباط الذي ساد اللاعبين خلال الاقامة في الاردن مشدداً على الانجاز الكبير الذي تحقّق وشاكراً اللجنة الادارية للاتحاد على رعايتها لسائر المنتخبات الوطنية.