BREAKING NEWS |  
الدوري الألماني (المرحلة الثانية): شالكه - بايرن ميونيخ 0-3 * ماينز - بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3 * هوفنهايم - فيردر بريمن 3-2 * بادربورن - فرايبورغ 1-3 * فورتونا دوسلدورف - باير ليفركوزن 1-3 * أوغسبورغ - يونيون برلين 1-1     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة الثالثة): ليفربول - أرسنال 3-1 * نوريتش سيتي - تشيلسي 2-3 * مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 1-2 * واتفورد - وست هام يونايتد 1-3 * برايتون - ساوثمبتون 0-2 * شيفيلد يونايتد - ليستر سيتي 1-2     |    خسارة غرانادا امام اشبيلية 0-1 وفوز ليفانتي على فياريال 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز استون فيلا على ايفرتون 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    خسارة كولون امام بروسيا دورتموند 1-3 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل النجمة اللبناني مع القوة الجوية العراقي 1-1 في مباراة ودية اجريت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية

انجاز ثلاثي للسائق تاني حنا في "تحدي فيراري"

April 29, 2015 at 12:11
   
واصل السائق اللبناني تاني حنا حصد الألقاب وتحقيق النتائج المميزة في بطولة "تحدي فيراري" للقارتين الآسيوية - الأوقيانية باحرازه ثلاثة كؤوس في الجولة الثانية من البطولة التي أقيمت على حلبة فوجي اليابانية الشهيرة. في ظل طقس مشمس رائع، نجح حنا في احراز الكؤوس الثلاثة في السباق الثاني على سيارة فيراري 458  على الحلبة التي يبلغ طولها 4563 متراً والتي تتميّز بمنعطفاتها الـ 16.
في التجارب الرسمية للسباق الثاني، احتل السائق اللبناني المركز الثاني ولينطلق من هذا المركز لخوض السباق الثاني ولينجح حنا في خطف المركز الأول في السباق والصعود الى  منصة التتويج ثلاث مرات حاصداً الكؤوس الثلاثة، فأحرز حنا كأس المركز الأول في الفئة المشتركة لـ "بيريللي آي. أم" و"شل". كما احرز المركز الأول في فئة "بيريللي آي. أم" بالاضافة الى كأس "جنتلمان كاب" في انجاز ثلاثي نادر للسائق اللبناني الذي يشارك في هذه البطولة منذ عدة سنوات  والتي تتضمّن ست مراحل على مدار العام.
وكعادته، لم يفارق العلم اللبناني حنا الذي زيّن عنقه خلال حفل التتويج حيث عُزف النشيد الوطني اللبناني في اليابان.

يشار الى ان الحظ لم يبتسم لحنا في السباق الأول بعدما انفجر احد اطارات سيارته وكان في المركز الثاني ليخرج من السباق الأول.
هذا وسيشارك تاني حنا في الجولة الثالثة من البطولة التي ستقام على حلبة شانغهاي الصينية في 22 و23 و24 أيار المقبل.
This article is tagged in:
motor sports, ferrari, driver, cup