BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد

انجاز ثلاثي للسائق تاني حنا في "تحدي فيراري"

April 29, 2015 at 12:11
   
واصل السائق اللبناني تاني حنا حصد الألقاب وتحقيق النتائج المميزة في بطولة "تحدي فيراري" للقارتين الآسيوية - الأوقيانية باحرازه ثلاثة كؤوس في الجولة الثانية من البطولة التي أقيمت على حلبة فوجي اليابانية الشهيرة. في ظل طقس مشمس رائع، نجح حنا في احراز الكؤوس الثلاثة في السباق الثاني على سيارة فيراري 458  على الحلبة التي يبلغ طولها 4563 متراً والتي تتميّز بمنعطفاتها الـ 16.
في التجارب الرسمية للسباق الثاني، احتل السائق اللبناني المركز الثاني ولينطلق من هذا المركز لخوض السباق الثاني ولينجح حنا في خطف المركز الأول في السباق والصعود الى  منصة التتويج ثلاث مرات حاصداً الكؤوس الثلاثة، فأحرز حنا كأس المركز الأول في الفئة المشتركة لـ "بيريللي آي. أم" و"شل". كما احرز المركز الأول في فئة "بيريللي آي. أم" بالاضافة الى كأس "جنتلمان كاب" في انجاز ثلاثي نادر للسائق اللبناني الذي يشارك في هذه البطولة منذ عدة سنوات  والتي تتضمّن ست مراحل على مدار العام.
وكعادته، لم يفارق العلم اللبناني حنا الذي زيّن عنقه خلال حفل التتويج حيث عُزف النشيد الوطني اللبناني في اليابان.

يشار الى ان الحظ لم يبتسم لحنا في السباق الأول بعدما انفجر احد اطارات سيارته وكان في المركز الثاني ليخرج من السباق الأول.
هذا وسيشارك تاني حنا في الجولة الثالثة من البطولة التي ستقام على حلبة شانغهاي الصينية في 22 و23 و24 أيار المقبل.
This article is tagged in:
motor sports, ferrari, driver, cup