BREAKING NEWS |  
شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات     |    الخارجية الصربية تكرّم نجم التنس نوفاك ديوكوفيتش "لإسهاماته الدبلوماسية والترويج لمصالح صربيا في العالم"     |    المدير السابق لفريقي فيراري للفورمولا واحد ستيفانو دومينيكالي يقول ان عودة الاسباني فرناندو الونزو إلى بطولة العالم ستكون مكسبا للبطولة     |    فريق ريد بل سالزبورغ يحرز لقب مسابقة كأس النمسا بفوزه في النهائي على اوستريا لوستيناو 5-0 في المباراة النهائية     |    باريس سان جيرمان يقرر شراء عقد الارجنتيني ماورو إيكاردي من انتر ميلان مقابل 50 مليون يورو و7 ملايين كمتغييرات بعدما كان الانتر يطالب بـ 70 مليون يورو     |    تقارير صحافية تتحدث عن إمكانية نقل نهائي دوري الابطال من اسطنبول إلى مدينة المانية أو ليشبونة او موسكو في ظل قيود السفر وانتشار فيروس كورونا     |    البلجيكي كيفن دي بروين يشترط رفع العقوبة الاوروبية عن مانشستر سيتي القاضية بإيعاده موسمين عن البطولات الاوروبيةلتجديد عقده مع الفريق الانكليزي     |    المباراة الاولى بعد عودة الدوري الاسباني ستكون في 11 حزيران بين اشبيلية وريال بيتيس على ان ينتهي الدوري في 18 و19 تموز المقبل     |    رئيس نادي ليون الفرنسي جان ميشال اولاس يقول ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يميل إلى إقامة مباريات الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا بمعدل مباراة يوميا في خلال اسبوع واحد ومن مباراة واحدة بدل ذهاب وإياب

عبدو يازجي بطل المرحلة الأولى في "التراب أ"

April 21, 2015 at 12:00
   
اطلق الاتحاد اللبناني للرماية والصيد روزنامة نشاطاته للعام الجاري التي  تتضمّن 55 مسابقة  اتحادية. ووقد قام بتنظيم مسابقة بالرماية على الأطباق وهي المرحلة الأولى لبطولة لبنان في رماية على الأطباق من الحفرة الأولمبية (تراب) لفئة (أ) ممتاز (A+)والتي أجريت على حقل نادي ليبانون كونتري كلوب (عيتات) بمشاركة  ٢٨ راميا˝ من الفئة (أ) ممتاز. حضر المسابقة  رئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بيار جلخ ورئيس اللجان الفنية والتحكيم ساسين روحانا ورئيس النادي المضيف جهاد حيدر. وجاءت نتائج مرحلة التصفيات على 125 طبق للستة رماة الأوائل على الشكل التالي:
-نضال الأسمر  ١١٧/١٢٥ 
-آلان موسى  ١١٤/١٢٥  
-عبدو يازجي    ١١٤/١٢٥  
-جوزيف حنا  ١١٢/١٢٥  
-جاد حماده     ١١٢/١٢٥ 
-مرسيل طويلة  ١١٢/١٢٥ 
وحسب النظام المتبع في الاتحاد العالمي للرماية يتأهل الرماة الستة بأعلى مجموع أهداف من أصل 75 طبق ومن ثم يدخلون الجولة نصف النهائية على 15 طبقا بطلقة واحدة على الهدف لا طلقتين كما تكون في التصفيات مؤلفة من أربع جولات. خلال هذه المرحلة نصف النهائية تحتسب أعلى نتائج الرماة ويدخل الأول والثاني المرحلة النهائية لاحراز الميدالية الذهبية والفضية والثالث والرابع يتبارون للحصول على الميدالية البرونزية. وجاءت النتائج على الشكل التالي:
-نضال الأسمر    ١٣/١٥ 
-عبدو يازجي ١٣/١٥
-آلان موسى     ١٢/١٥ + ٢/٢     
  -جاد حماده     ١٢/١٥ + ٢/٢      
 -جوزيف حنا  ١٢/١٥ +١/٢ 
-مرسيل طويلة    ١١/١٥
وفي الجولة النهائية فاز بالمركز الأول الرامي عبدو يازجي وحصل على ١٤ طبقا من أصل ١٥ وحصل الرامي نضال الأسمر على ١٢ طبقا من أصل ١٥ وحلّ بالمركز الثاني.
كما وأنّه فاز بالمركز الثالث بعد اجراء تصفية الرامي آلان موسى الذي سجل ١٤ اصابة من أصل ١٥ طبقا وحلّ جاد حماده بالمركز الرابع وحصل على ١٠ اصابات من أصل ١٥ طبقا. أشرف على التحكيم جاك باسيل.