BREAKING NEWS |  
استقالة تركي آل الشيخ من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم في رسالة عبر صفحته على موقع "فايسبوك"     |    نتائج مباريات مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف: هايتي - كوستاريكا 2-1 (المجموعة الثانية) * جامايكا - كوراساو 1-1 (المجموعة الثالثة)     |    برنامج ربع النهائي لمونديال السيدات: فرنسا - الولايات المتحدة * النروج - انكلترا * ايطاليا - هولندا * المانيا - السويد     |    ختام مباريات دور الـ 16 لمونديال السيدات في كرة القدم: ايطاليا - الصين 2-0 * هولندا - اليابان 2-1     |    فوز الكاميرون على غينيا بيساو 2-0 وتعادل غانا مع بينين 2-2 في الدور الاول لكأس الأمم الافريقية في كرة القدم (المجموعة السادسة)     |    عملاق ميلووكي باكس اليوناني يانيس أنتيتوكومبو بات ثاني لاعب أوروبي ينال جائزة أفضل لاعب في موسم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين     |    نتائج دور الـ 16 لمونديال السيدات في كرة القدم: الولايات المتحدة - اسبانيا 2-1 * السويد - كندا 1-0     |    فوز برمودا على نيكاراغوا 2-1 ضمن المجموعة الثانية لمسابقة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف في كرة القدم     |    نتائج الدور الاول لكأس الأمم الأفريقية: ساحل العاج - جنوب افريقيا 1-0 (المجموعة الرابعة) * تونس - انغولا 1-1 ومالي - موريتانيا 4-1 (المجموعة الخامسة)     |    برنامج الدور ربع النهائي لـ "كوبا اميركا": البرازيل - الباراغواي * الارجنتين - فنزويلا * كولومبيا - تشيلي * الاوروغواي - البيرو

العهد عن جدارة يتوج بلقب بطولة كرة القدم 2014-2015

April 19, 2015 at 18:47
   
www.malaeeb.com - حسم فريق العهد لقب بطولة لبنان لموسم 2014-2015 في كرة القدم قبل مرحلتين من النهاية، بعد فوزه المستحق على النجمة (البطل السابق) بهدفين نظيفين، في ختام مباريات المرحلة 20 من دوري "الفا". وهو اللقب الرابع للعهد في مسيرته.
 وفي معمعة الهبوط الى الدرجة الثانية، لم تحسم الأمور، بعد فوز الراسينغ على شباب الساحل 1-0، وتعادل الاخاء الأهلي عاليه مع التضامن صور سلباً، فيما خرج السلام زغرتا والشباب الغازية "حبايب" بالتعادل 2-2.
النجمة – العهد
على ملعب رفيق الحريري في صيدا، حسم العهد لقب البطولة بأقل جهد على حساب النجمة بهدفين نظيفين سجلهما اديكو ريمي واحمد زريق.
قاد المباراة الحكم محمد درويش وعاونه حسن قانصو وعلي المقداد والرابع حسام المقدم.
الراسينغ – الساحل
على ملعب بلدية برج حمود إستعاد الراسينغ نغمة الفوز وهزم الساحل بهدف نظيف سجله دايفيد.
قاد المباراة الحكم جميل رمضان ودخل مكانه الحكم الرابع محمد زعتر بسبب الإصابة، وعاونه عدنان عبد الله وتيسير بدر.
السلام – الغازية
على ملعبه في المرداشية تعادل السلام مع ضيفه الغازية 2-2 في مباراة تادية الواجب. سجل لاصحاب الارض عمر زين الدين وبيتر تراب وللضيوف حسن دنش (2).
قاد اللقاء الحكم علي سلوم وعاونه علي سرحال ومحمد ناصر الدين والرابع حسين حمية.
الاخاء – التضامن
على ملعب امين عبد النور في بحمدون خرج الاخاء والتضامن بتعادل مخيب 0-0.
 قاد اللقاء الحكم هادي سلامة وعاونه هشام قانصو وبلال الزين والرابع سامر قاسم.
وهنا الترتيب مع انتهاء المرحلة 20:
1-العهد 50 نقطة
2-الأنصار 41
3-النجمة 38
4-طرابلس 30
5-النبي شيت 27
6-السلام 26
7-الغازية 24
8-الصفاء 24
9-الساحل 20
10-التضامن 19
11-الاخاء 17
12-الراسينغ 17