BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

اللجنة الرياضة في نقابة المحامين كرّمت فرقها

April 17, 2015 at 13:07
   
أقامت لجنة النشاطات الرياضية في نقابة المحامين في بيروت حفلاً تكريمياً على شرف الأعضاء من المحاميات والمحامين الذين ينضوون ضمن فرقها الرياضية في ألعاب كرة السلة وكرة القدم وكرة الطاولة إضافة إلى من شاركوا في نشاطات جمعية بيروت ماراتون للعام 2014 في سباقي السيدات ومصرف لبنان بيروت ماراتون .
حضر الحفل الذي استضافته قاعة المؤتمرات في "بيت المحامي" حشد من الشخصيات الرسمية والقانونية والرياضية تقدمهم وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي ونقيب المحامين في بيروت جورج جريج والأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية نائب رئيس جمعية بيروت ماراتون العميد المتقاعد حسان رستم ورئيس نادي مون لاسال المحاضر الأولمبي جهاد سلامة والزميل حسان محيي الدين وأعضاء مجلس النقابة ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة.
بعد النشيد الوطني، قدمت للحفل مقررة لجنة النشاطات الرياضية في النقابة المحامية مي رمضان مرحبة، وشدّدت على المفاهيم والقيم الرياضية السامية منوهة بخيار النقابة في أن تكون الرياضة شأناً أساسياً في دائرة إهتمامها.
ثم كلمة رئيس لجنة النشاطات الرياضية المحامي شربل رزق الذي أشار إلى أن النقابة كانت الأولى والسباقة في مجال تشكيل لجنة خاصة بالنشاطات الرياضية وأن العام 2014 شهد نهضة رياضية والفضل في ذلك إلى النقيب جريج وأعضاء مجلس النقابة وقد تحققت عدة إنجازات منها توقيع وثيقة تعاون مع جمعية بيروت ماراتون حيث كانت مشاركة واسعة في الحدث الماراتوني وقد حملنا شعار "أسرعوا في إنتخاب رئيس".
وأشار إلى أنه تمّ أخيراً تشكيل فريق لكرة القدم إلى جانب فريق كرة الطاولة وفريق كرة السلة الذي تأسس منذ 9 سنوات وهو اليوم يشارك في بطولة لبنان للشركات والمصارف ويحقق نتائج جيدة ومشرفة.
وخلص رزق للإعلان عن البدء بترخيص نادٍ قانوني يحمل إسم نقابة المحامين في بيروت حيث من المقرّر أن تنجز أوراقه ومستنداته التي يتابعها الزميل المحامي جان الحشاش إضافة إلى سعي أن تكون هناك فرق في ألعاب أخرى مثل السباحة والتزلج وكرة المضرب .
وكانت كلمة النقيب جريج الذي اعتبر اللقاء لتهنئة من اخترع الرياضة بكل اختصاصاتها حيث للرياضة اختصاصات.
من ركل الكرة لأول مرة وسدد أول هدف، ومن مارس أول إرسال، ومن وضع أول سلة، ومن استبدل أرض الملعب بالطاولة فكانت لعبة أخرى ورياضات أخرى، ومن قال إن الحياة عمل وعمل فقط فالحياة ثلاثة أثلاث غير متساوية العمل هو الأساس، والرياضة وهي جزء مكمّل من العمل، والإستمتاع بالحياة.
وختم بالقول للمكرمات والمكرمين: " أنتم مؤتمنون على الرياضة ومبادئها وأهمها التحلي بالروح الرياضية فلا تخذلوا هذه الروح التي تشكل قاسماً مشتركاً في الرياضات كما في الدعاوى.
بعد ذلك وزع الوزير حناوي والنقيب جريج والعميد رستم وسلامة ميداليات سباق مصرف لبنان بيروت ماراتون على الذين شاركوا في السباق ودروعًا تقديرية لفرق السلة والقدم والطاولة، كما تسلّم النقيب جريج كأساً تقديرية باسم لجنة النشاطات الرياضية قدمها رئيس اللجنة المحامي شربل رزق.
This article is tagged in:
ping pong, other news, MARATHON, football, basketball