BREAKING NEWS |  
بوسطن سلتيكس يقلص الفارق مع ميامي هيت إلى 2-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه121-108     |    اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس تعلن إجراء قرعة لاختيار 1000 مشجع فقط لحضور مباريات البطولة من المدرجات بعد قيود جديدة فرضتها الحكومة الفرنسية خفضت الحضور من 5000 كان من المقرر حضورهم

النجمة يستضيف الرفاع "آسيوياً" بغياب الجمهور

April 14, 2015 at 16:46
   
انهى فريق النجمة استعداده لملاقاة ضيفه الرفاع البحريني، عند الساعة السادسة عصر يوم الأربعاء 15 نيسان الجاري، على ملعب رفيق الحريري في صيدا، من دون جمهور بناء لطلب الجهات الامنية، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لهذا الموسم.
وتدرب النجمة بعد ظهر الثلاثاء على ملعبه، باشراف المدير الفني الالماني تيو بوكير، وبمشاركة جميع اللاعبين.
ويعوّل النجمة على الفوز حفاظاً على معنويات اللاعبين، ولا سيما ان امامه مباراة مصيرية في الدوري الاحد المقبل امام العهد المتصدر. وكان النجمة خسر في مباراته الاخيرة في الدوري امام النبي شيت بهدف نظيف. واعتبر بوكير سبب هذه الخسارة عدم تعاون المهاجمين مع بعضهم امام مرمى الفريق المنافس، علماً ان النجمة كان اكثر سيطرة على مجريات اللعب، وأمل بوكير ان يستفيد الفريق من تجربته السابقة، وان يكون الفوز على الرفاع البحريني لاستعادة التوازن بعد الخسائر الثلاث التي تكبدها في مبارياته الثلاث السابقة في كأس الاتحاد الآسيوي. وسيعتمد بوكير خطة هجومية بعدما باتت النتيجة لا تعنيه من قريب او بعيد، بل ستكون لسد الخانة واستكمال التصفيات ضمن المجموعة الرابعة، وليس بعيداً ان يخطف النجمة النقاط الثلاث لانه يلعب على ارضه ومن دون ضغط من اجل الفوز، ومن دون ان يغيب عن اذهان اللاعبين ان النتيجة مهمة لسمعة الكرة اللبنانية.
وتدرب الرفاع على صيدا، وهو يسعى لحصد النقاط الثلاث للبقاء ضمن دائرة المنافسة للتأهل للدور الثاني بقيادة المدرب الكرواتي برانكو كاراتشيتش، الذي يدرك انه لا مجال للتفريط بالنقاط.
ويتصدر المجموعة الكويت الكويتي برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف امام الجيش السوري بسبع نقاط أيضا يليهما الرفاع البحريني بثلاث نقاط والنجمة الرابع بلا نقاط.
 
 
وعقد الثلاثاء المؤتمر الصحافي لمدربي وكابتني الفريقين، في فندق غولدن توليب - الجناح. واوضح بوكير ان فريقه سيبذل قصاراه لتحقيق الفوز على ضيفه البحريني مما يكسب لاعبيه المزيد من الثقة بالنفس، وهذا سينعكس على المباريات المتبقية في الدوري، وذلك على رغم غياب الجمهور الذي يعتبره اللاعب رقم 12. وشدد بوكير على ضرورة الاستفادة من عامل الارض على رغم صعوبة المباراة. وأشار بوكير الى معالجته بعض الثغر التي تكمن في عدم اكتمال التفاهم بين المهاجمين، واضاعتهم الفرص السهلة للتسجيل امام المرمى، متمنياً تقديم العرض الجيد الذي اعتاد الفريق تقديمه مع التسجيل وخطف النقاط.
وأعرب قائد النجمة عباس عطوي عن أمله في طي صفحة الهزائم الآسيوية الماضية وفتح صفحة جديدة  تعكس الواقع الحقيقي والجيد للنجمة، مؤكداً ان عامل الارض سيكون مساعداً له ولزملائه على تقديم العروض التي تساهم في مصالحة الفريق مع الجمهور الوفي والرائع.
وشددَ مدرب الفريق البحريني الكرواتي برانكو كاراتشيتش على ضرورة الفوز للمحافظة على بقية أمل لديه بالتاهل، شاكرا النجمة على حسن الاستقبال والضيافة. ولفت الى ضرورة عدم الاستهانة بالنجمة صاحب الصيت الذائع عربياً وآسيوياً. وتمنى ان يقدم الفريقان عرضاً لائقاً بهما.
ورأى قائد فريق الرفاع البحريني عبد الله الشلال ان فريقه قادم الى لبنان وعينه على الفوز، وان ارض الملعب هي التي ستحدد النتيجة.
وسبق المؤتمر الصحافي الاجتماع الفني برئاسة مراقب المباراة السنغافوري محمد موزاميل بن محمد للناديين وبحضور مراقب الحكام الايراني سفيري اسماعيل، وممثلي الفريق الضيف حمود البوعينين وخالد النعيمي ووليد عبد الله، والنجمة ابراهيم الزعزع وأحمد قبرصلي ومحمد فواز ورأفت كشلي، وممثلي ملعب صيدا أحمد قاسم ومحمد حليحل، وممثلي وورلد سبورتس غروب كريستينا داليسيو وشادي مارون، والممثل المقيم للاتحاد الآسيوي فراس حمدان، إلى ممثلي الصليب الأحمر وقوى الأمن الداخلي. وتم الاتفاق على أن يلعب الفريق البحريني باللباس الأزرق الكامل واللبناني بالأبيض الكامل. يذكر أن طاقم الحكام من قيرغيزستان وهو يتألف من فايزولين تيمور وكوشكاروف بخادير وتاليبزانوف اسماعيلزهان وريزبيك شيكربيكوف.