zakzaket 26-3-2015

   
* "قوطب" احد رؤساء الاندية على بعض المدّعين في ملف يخص النادي معتقداً ان المدّعين لا يملكون "خطة" بديلة عما قام به، وهو سيكتشف في خلال ايام انه أخطأ من جديد وان ما ينتظره رغم محاولاته للانفتاح على رئيس اسبق للنادي وعلى بعض الذين وقفوا إلى جانبه قبل ان يغدر بهم لن تفيده!
* قرر احد الإداريين الرياضيين الشباب الكبار وهو شفاف ونظيف الكف، تطبيق ما طالب به في خلال جلسة رياضية علنية على نفسه، إذ اتخذ الإجراءات الكفيلة بوقف المسرحية "المهزلة" التي يقدمها احد "الجهلة" في كل مرة "ينحشر" فيها مشغلوه ليطلق الاتهامات من دون دليل، وهو ما سيظهر قريباً جداً جداً!
* بدأ عدد من اعضاء الجمعية العمومية لنادٍ كبير وبعدما استنفدوا كل الاجراءات القانونية للإطلاع على تفاصيل البيان المالي للنادي "الملتبس" اتهام الإدارة بكل الامور المتاحة وصولاً إلى السرقة الموصوفة إلى حين إنكشاف الحقيقة في هذا الملف.
* اعترف احد الإداريين الكبار في نادٍ كبير ان الاوضاع المالية التي يمر فيها النادي صعبة للغاية، وان "الصرخة رح تطلع من جديد قريباً جداً"... ولما سئل عن السبب علماً ان هناك من يقول ان "كل شي ماشي" رد بالقول ان هذا الكلام هو للإعلام فقط اما من يعرف ماذا يجري في الداخل فستكون المفاجأة عليه أقل وقعاً من الجمهور!
* يقال ان لاعباً اجنبياً كبيراً يفاوضه احد الفنيين كالعادة (بدل إدارة النادي) المفترض بها مفاوضته، رفض المجيء إلى لبنان قبل ان يقبض كامل مستحقاته المالية مقدماً خصوصاً بعدما بلغه ان الامور "مش ظابطة"!
* استغرب عدد من متابعي اوضاع لعبة كرة السلة كيف انقلب واقع الهجوم على اتحاد اللعبة من بعض الفاشلين إدارياً إلى سكوت تام وسألوا "هل نسي من حرض وشتم وكاد بأخذ البلد إلى مشكلة كبيرة ما حصل؟ وهل يعني سكوتهم او تناسيهم لما اقترفوا، اعترافاً بصحة موقف الاتحاد او يعتبرونه فشلاً ذريعاً جديداً لهم!
* بدأ لاعبان من الصف الاول في لعبة جماعية مفاوضة نادٍ غير الذي يلعبان فيه للموسم المقبل خصوصاً انهما لم يأخذا الوقت الكافي في الملعب مع الفريق الحالي إضافة إلى امور أخرى سيتركانها إلى حين تدعو الحاجة كما يقولان؟!
* يحاول عدد من اعضاء اللجنة الإدارية لنادي الحكمة وبعض الموظفين فيه  مفاوضة إداري كبير على العودة للوقوف إلى جانب النادي وحضور المباريات والمساعدة في تأمين إكمال الموسم الحالي، إلا انه وضع شروطاً منها تغييرات في الجهاز الفني مؤكداً لمفاوضيه انه ابن النادي أكثر من كل الموجودين حالياً في الإدارة وانه حين تدعو الحاجة سيدافع عن النادي!!!
* فشل اتحاد لعبة جماعية في عقد جلسة إدارية منذ أكثر من شهر بسبب الإنقسام الحاد في الاتحاد، وهو ما جعله عن قصد او عن جهل يخالف نظامه الداخي... وغياب الجلسات مرشح لان يطول، إلا إذا تدخلت السياسة التي جاءت بالاعضاء لتفرض عليهم جلسة عاجلة!
* اعترف احد رؤساء الاندية انه إذا بقي في منصبه للموسم المقبل فانه يجب ان يقوم بتغييرات كبيرة جداً إلا في منصب احد الفنيين الذي لا يستطيع محاسبته حتى ولاسباب بات عدد من العارفين بخبايا الامور يعرفونها ومنها "شراكة" معه إذا انفضحت ستؤدي إلى إنكشاف امور غير رياضية!
* سأل احد مشجعي نادٍ كبير إدارياً في النادي عن سبب عدم مقاضاة الإدارة لاحد اعضاء النادي (يعمل في مجال عام) خصوصاً انه يطلق اتهامات كبيرة وخطيرة جداً في حق الإدارة وبشكل علني، فرد الإداري ان الإدارة يمكن ان تبحث الامر... إلا ان المشجع استطرد وقال يبدو ان بحثكم سيطول وانكم في دائرة الاتهام لذلك تتهربون من المواجهة!
This article is tagged in:
other news