BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني يقيل مدربه كيكي سيتين بعد الهزيمة المهينة أمام بايرن ميونيخ 2-8 في ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم     |    بايرن ميونيخ الألماني يذل برشلونة الإسباني 8-2 في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ليتأهل إلى نصف النهائي     |    موقع "le10sport" الفرنسي يقول ان الفرنسي ارسين فينغر رفض عرصا من برشلونة الاسباني لتولي القيادة الفنية في النادي الكاتالوني     |    الاسباني رفايل نادال يتدرب مع مواهب اكاديميته للتنس في مايوركا بعد إعلانه عدم المشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في "فلاشينغ ميدوز"     |    الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يدرس نقل بعض مباريات دوري الأمم الأوروبية إلى ملاعب محايدة بسبب جائحة كورونا     |    ارسنال يعلن رسميا ضم البرازيلي ويليان من تشيلسي بعقد يمتد لثلاث سنوات براتب 100 الف اسبوعي يبلغ 100 الف جنيه استرليني     |    الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيدس) يسجل اسرع توقيت في التجارب الحرة لغران بري اسبانيا على حلبة كاتالونيا مسجلا 1.16.785 دقيقة امام زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون بفارق 39 جزء في الالف من الثانية     |    ملعب "النور" في ليشبونة يستضيف مساء الجمعة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم     |    لايبزيغ الالماني يخرج اتليتيكو مدريد الاسباني من ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه عليه 2-1

عمومية اتحاد السلة اقرّت البيانين الإداري والمالي

March 15, 2015 at 13:46
   
اقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة السلة البيانين الاداري والمالي خلال الجلسة السنوية العادية التي التأمت في المدرسة المركزية في جونيه قبل ظهر الأحد 15 آذار الجاري بحضور رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار واعضاء الاتحاد ومندوبي الاندية ومجموع اصواتهم 116 صوتاً. بداية النشيد الوطني اللبناني فالوقوف دقيقة صمت حداداً على الراحل الكبير انطوان شارتييه.
ثم القى امين عام الاتحاد المحامي غسان فارس كلمة ترحيبية وأعلن عن اكتمال النصاب القانوني بحضور مندوبي الأندية ومجموع اصواتها 116 صوتاً والمطلوب 107 صوت. بدوره، تحدث نصارعن التواصل الدائم مع أندية كرة السلة وان اللجنة الادارية للاتحاد تنحني امام سلطة الهيئة العامة التي تحاسب اللجنة الادارية. ووجّه نصار الشكر الى الأندية الحاضرة والى الاندية التي لم تحضر. واضاف ان اللجنة الادارية للاتحاد قامت بواجبها على أكمل وجه خلال الفترة الممتدة من 31 كانون الأول 2013 و31 كانون الأول 2014  من تنظيم البطولات. ثم تلا فارس محضر الجمعية العمومية  السابقة المنعقدة في 16 نيسان الفائت في سنتر دميرجيان في النقاش وتّم التصديق عليه بالاجماع. كما تلا فارس البيان الاداري وبعد مناقشته تمّ التصديق عليه بالاجماع ايضاً. ثم تلا أمين صندوق الاتحاد ايلي فرحات البيان المالي ليتبعه رئيس الاتحاد بعرض مسهب ومفصّل وشامل على شاشة عملاقة فنّد فيها وبصورة مفصّلة الأمور المالية من مداخيل ومصاريف بدقة متناهية وبالأرقام  لاقت اعجاب مندوبي الاندية. وتحدث نصار عن "شفافية الاتحاد في الأمور المالية الى اقصى الحدود وعن مصداقيته   الكبيرة" امام عائلة اللعبة والعائلة الرياضية .ثم طُرح البيان المالي على مندوبي الأندية وتمّ التصديق عليه وتحفّظ عليه رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه فقط.