BREAKING NEWS |  
تعادل الهلال السعودي مع أوراوا الياباني 1-1 في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 12): أتلتيكو مدريد - ريال مدريد 0-0 * خيتافي - ديبورتيفو ألافيس 4-1 * ليغانيس - برشلونة 0-3 * إشبيلية - سيلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 12): مانشستر يونايتد - نيوكاسل يونايتد 4-1 * آرسنال - توتنهام 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر سيتي 0-2 * ليفربول - ساوثهامبتون 3-0 * كريستال بالاس - إيفرتون 2-2 * وست بروميتش ألبيون - تشيلسي 0-4 * بيرنلي - سوانزي سيتي 2-0 * بورنموث - هيديرسفيلد تاون 4-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 12): باير ليفركوزن - لايبزيغ 2-2 * هيرتا برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ 2-4 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 3-0 * فولفسبورع - فرايبورغ 3-1 * ماينز - كولن 1-0 * هوفنهايم - آينتراخت فرانكفورت 1-1

zakzaket 13-3-2015

   
* تبيّن ان رئيساً اسبق لاتحاد لعبة شعبية سقط في اتحاده وترك عليه ديوناً كبيرة واستولى على موجودات للاتحاد باتت مدار شكوى قضائية، سمع كلاماً قاسياً جداً جداً من رئيس اسبق كان اتصل به وحادثه بطريقة غير اخلاقية... وتقول مصادر الرئيس الثاني انه بعدما أسمع الرئيس الاول ما يليق به من كلام اقفل الخط في وجهه، وتضيف ان المواجهة بينهما فتحت على مصرعيها وان الثاني في موقع الدفاع عن النفس وما سيقوم به من اليوم وصاعداً حق مشروع!
* تكشفت معلومات تخص احد النوادي الذي يعاني مشاكل مالية وإدارية سيتم الكشف عنها في خلال ايام مع إطلاق تحذيرات من عمليات غير شفافة يقوم بها البعض في اللجنة الإدارية للنادي وتحديداً في الامور المالية، كما بدأت تتكشف خبايا الوعود المالية لجهة حزبية لم تلتزم بعد بما وعدت به... وسينشر موقع "ملاعب" تفاصيل ما يجري فور التاكد من بعض المعلومات.
* لدى معرفة عدد من لاعبي فرق الدرجة الاولى في كرة السلة نية احد رجال الاعمال العودة إلى اللعبة في الموسم المقبل بدأ احد المقربين منه يتلقى اتصالات من بعضهم وبينهم نجوم كبار بهدف معرفة تفاصيل حتى ان بعضهم عرض اللعب معه حتى في فريق من الدرجة الثانية.
* قامت قيامة عدد من لاعبي نادٍ كبير يعاني مشاكل إدارية ومالية على مدربهم لدى سماعهم نية الإدارة الاستعانة بلاعب اجنبي في حال تأمنت الميزانية لذلك... وطالبوا تلك الإدارة بالالنتزام بوعدها دفع المبالغ التي حسمت من عقودهم في بداية الموسم في حال تأمن المال بدل الصرف على لاعب لن يغيّر شيئاً في الفريق في ظل الازمة المالية التي يعاني منها وتنعكس سلباً على اداء اللاعبين!
* يتندر عدد من العاملين في وسط كرة السلة من سرعة تغيير المواقف لدى بعض إدارة نادي الحكمة خصوصاً بعد رفع السقف بشكل كبير من قبل كل "المتحدثين" تلفزيونياً في خلال الإشكال مع النادي الرياضي من الذين عادوا وتراجعوا من دون خجل عن كل ما قالوه كان شيئاً لم يكن.
احد المتندرين قال: " يبدو ان اللغة التي تستعملها بعض الإدارة عندما تكون في مأزق مالي هي غيرها عندما تتحسن الاوضاع المالية فالتحريض يكون اعلى عندما يكون اللاعبون بلا رواتب لأشهر!
* اتصل احد المعنيين بنادٍ كبير وهو غير مدني برجل اعمال كبير تردد انه عائد إلى وسط كرة السلة بهدف معرفة حقيقة نيته في العودة وكيفية التعاون في حال كان ذلك صحيحاً، لكن رجل الاعمال تنبه إلى ان في الامر اسئلة ليست في وقتها فتهرب من الإجابة بلباقة ليترك المتصل في حيرة من امره.
* تبيّن لعدد من العاملين في الوسط الرياضي ممن عرض عليهم البيان المالي الاخير لنادي الحكمة بالشكل الملتبس الذي عرض فيه في الجمعية العمومية الاخيرة ان هناك إمكانية كبيرة للطعن به وان لا يمكن المقارنة بين "الشفافية" التي يتمتع بها وهي شبه معدومة وبين "شفافية" البيان المالي الذي قدمته اللجنة السابقة برئاسة ايلي مشنتف وهو كامل وفيه تفاصيل مملة!
* يقول مدرب سابق كبير في عالم كرة القدم ان النتائج السيئة التي تحققها الفرق اللبنانية في مسابقة آسيوية ثانية، هي الدليل القاطع على تراجع مستوى اللعبة بشكل كبير خصوصاً ان بعض الفرق المشاركة في المسابقة المعنية تعاني بلدانها من حروب مدمرة!
* يقال ان مرجعية سياسية كبرى أكدت امام مرجعية رياضية قريبة منها ان ما قام به احد رؤساء الاتحادات في انتخابات خارجية وما تكشف عن مخالفة الرئيس لطلب تلك المرجعية لن يمر مرور الكرام..!
وقالت المرجعية الرياضية ان المنصب الذي سيحصل عليه الرئيس المخالف لتمنيات المرجعية هو البديل عن إبعاده عن المسؤولية.
* تبيّن لعدد محدد من الإعلاميين ان رئيساً فخرياً لنادٍ بطل عرض المساعدة المالية على رئيس نادٍ كبير يعاني مشاكل إدارية ومالية في عز أزمة النادي، فوجئ بموقف الرئيس المتعثر غير الموزون من نادي الرئيس الذي عرض المساعدة والتحريض ضد جمهوره!
* سأل احد اعضاء اللجنة الإدارية لنادي الحكمة خلال جلسة النادي الاخيرة عن كيفية سماح الرئيس لعدد من المتطفلين على النادي التحدث يإسمه علناً وكأنهم هم اهل البيت علماً ان بعضهم لم يسبق ان مر قرب مدرسة الحكمة فجاء الجواب غير المنتظر وهو "من يدفع يأمر"!
* اجرى رئيس سابق لنادي الحكمة اتصالات بمكتب احد رجال الاعمال الكبار جداً (من اصل لبناني) بهدف استشراف إمكانية مساعدة النادي في المستقبل القريب في حال تغيرت الاحوال الإدارية فيه فجأة، ولمس إيجابية مشروطة بتغييرات إدارية وفنية مقابل المساعدة بمبلغ محترم لفترة خمس سنوات قابلة للتجديد... وسيزور الرئيس السابق برفقة احد الإعلاميين مدير مكتب رجل الاعمال في قبرص خلال ايام لتأكيد الامر تمهيداً لاتخاذ الاجراءات الكفيلة بتصحيح الاوضاع في النادي.
* تردد ان اتحاد لعبة جماعية عاجز عن اتخاذ اجراءات رادعة في حق بعض العاملين فيه من الذين شوهوا صورة اللعبة وصورة لبنان الرياضي في الخارج وتحديداً في دولة خليجية بعدما قاموا بامور معيبة، وسبب عدم المحاسبة هو الخجل من إعلان ما قاموا به!
* سال احد اعضاء اتحاد كرة السلة بعض مروجي ان الاتحاد يضر بنواديه، هل الاتحاد هو من اوصل وزارة الداخلية إلى حافة اتخاذ قرار بمنع حضور الجمهور في الملاعب، او هو من اوقف هذا القرار عبر سلسلة اجراءات واتصالات قام بها رئيسه، وماذا كانت اوضاع بعض النوادي لتكون من الناحية الإعلانية لو اتخذ قرار منع الجمهور بسبب تحريض تلك النوادي على بعضها وبالتالي على العنف!
This article is tagged in:
other news