We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

معسكرات لرياضيي "اللويزة" استعداداً لبطولة العالم

March 11, 2015 at 11:23
   
استعداداً وتحضيراً لبطولة العالم للجامعات التي ستقام في مدينة غوانغجو الكورية الجنوبية في تموز المقبل بدأت دائرة الرياضة في جامعة سيدة اللويزة (زوق مصبح) باقامة سلسلة معسكرات تدريبية لرياضييها المؤهلين للمشاركة في اكبر استحقاق دولي جامعي.
وفي هذا الاطار، استضافت دائرة الرياضة في الجامعة المدرب الدولي في لعبة التايكواندو الأردني خليل عقيل مع نخبة من طلابه و لمدة اربعة ايام جرى خلالها استعراض و التدريب على تنمية المهارات الفردية مع التحضير البدني و النفسي قبل ثلاثة اشهر و الاستعداد لخوض المباريات من خلال تكثيف اللقاءات و المنافسات. وفي اليوم الاخير، أقيم استعراض في رياضة "البومسي" حيث قدّم المدرب عقيل مجموعة من الحركات الرياضية االفردية.
وفي نهاية المعسكر التدريبي الذي شارك فيه 25 لاعباً و لاعبة تم تقديم درع تذكاري لعقيل و توزيع ميداليات على جميع  اللاعبين من قبل الدكتور زياد فهد عميد شؤون الطلاب في الجامعة و مدير الرياضة جورج ناضر اللذين نوّها بالدور الكبير الذي يقوم به المدرب الدولي اللبناني جوزف خوري في تنشيط و نشر رياضة التايكواندو في الجامعة.
و اكد الدكتور فهد ان الرياضة هي من صلب رسالة جامعة سيدة اللويزة و ان  ايمانها بالطالب يترسخ في تطوير كافة المهارات في جميع الميادين.