BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

افتتاح الدورة التدريبية في التزلج

March 6, 2015 at 14:26
   
بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جورج زيدان ورئيس الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج  شربل سلامة ومدير محطة المزار للتزلج كريستيان رزق وامين صندوق الاتحاد يوسف شامل خليل ومحاسب الاتحاد توفيق ضاهر و 45 مدرباً مسجلين في الدورة التدريبية لمدربي محافظة جبل لبنان، افتتحت دورة المدربين لسنة  في فندق ال "لودج ان" في فاريا.
في البداية شكر سلامة رئيس وأعضاء اللجنة الاولمبية اللبنانية لدعمهم تطوير رياضة التزلج من خلال موافقة لجنة التضامن الأولمبي على اقامة  دورة للمدريين اللبنانيين في محافظتي الشمال  وجبل لبنان من خلال المدرب السويسري  بيتر زنهاوسرن المنتدب من قبل الاتحاد الدولي للتزلج. بدوره القى  زيدان كلمة اعلن فيها عن مؤازرة اللجنة الأولمبية لاتحاد التزلج. كما نوّه بجهود وانجازات الإتحاد اللبناني للتزلج على الصعيدين المحلي والدولي.
وقد شكر المدرب الدولي كل من اللجنة الاولمبية اللبنانية والدولية والاتحاد اللبناني للتزلج و الحضور على جهودهم وشرح برنامج الدورة. وفي الختام، أقيم حفل كوكتيل بالمناسبة على شرف المشاركيين.
يشار الى ان  هذه الدورة قد إبتدأت في الأرز بتاريخ 22 شباط الفائت حيث أكمل 14 مدربا" الدروس التطبيقية والعملية والقسم الثاني انطلق في اوتيل "لودج إن" في فاريا للمدربين الذين يمارسون التدريب في محافظة  جبل لبنان.
This article is tagged in:
ski, coach