zakzaket 25-2-2015

   
* يقول عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة انهم سيعلنون في خلال ايام قليلة في الإعلام المرئي والمكتوب والمسموع الرد الرسمي الذي وصلهم من احد القانونيين حول البيان المالي الاخير للنادي، وهو يحمل مفاجأة كبيرة حول الارقام المعلنة فيه وحول تخريجه بالطريقة التي قدم فيها إلى الجمعية العمومية!
* أكد احد المسؤولين السابقين من أصدقاء الإدارة الحالية لنادٍ يعاني مشاكل إدارية ومالية ان لا خوف من رحيل "بعض" الإدارة بصورة مفاجئة وان بعض محبي النادي يحتاطون لهذا الامر عبر اتصالات مكثفة بعدد من المتمولين في حال حصول اي طارئ... رغم تأكيده ان الامر مستبعد حالياً!
* بات احد المؤثرين في نادٍ كبير يعاني مشاكل إدارية ومالية، يمتلك شريطاً مصوراً عبر الهاتف المحمول لاحد المحسوبين على الإدارة الحالية يعترف فيه بالصوت والصورة بامور كثيرة حصلت في الفترة الماضية، وبأسماء من طلبوا منه  القيام بامور مسيئة للنادي ولاحد داعميه السابقين!
* يعمل رئيس سابق لنادٍ بيروتي على جمع اكثر من شخصية ورجل اعمال سبق ان عملوا في النادي ضمن "مجلس رئاسي" للنادي يتوزع فيها اكثر من شخص المسؤولية المالية على ان يتم تعيين موظفين محترفين يقومون بالعمل اليومي في النادي، وذلك تحسباً لخطوات  مفاجئة قد تحصل في النادي!
* يقال ان رئيساً حالياً لنادٍ كبير سبق ان عمل إدارياً في النادي في عهد رئيس اسبق، زار الرئيس الاسبق لطلب مساعدة مالية للنادي، إلا ان استقبال الرئيس الاسبق للرئيس الحالي كان فاتراً جداً وهو الامر الذي لم يسمح للرئيس الحالي بفتح الموضوع الذي جاء من اجله.
* امين سر نادٍ بيروتي كبير قال في خلال لقاء عمل مع أحد الزملاء: "انت قدمت لنا ولنادينا خدمة غير مباشرة لن ننساها ابداً، جعلت نادينا ينتقل من مرحلة إلى اخرى محترفة... ولما استفسر الزميل عن الموضوع تبيّن ان امين السر كان يقصد انتقال احد الفنيين من نادٍ إلى اخر!!!
* يقال ان رئيساً فخرياً سابقاً لنادٍ متني بات قاب قوسين أو ادنى من تولي المسؤولية نفسها في نادٍ كسرواني هذه المرة، وهو يشاهد في مباريات الفريق الكسرواني، كما ان بعض المقربين منه بدأوا العمل في النادي كإستشاريين.
* لفت رئيس نادٍ كبير يعاني، ان عدداً من لاعبي الفريق اللبنانيين لا يتحدثون إلى بعضهم البعض بسبب الغيرة، وهو استغرب الأمر خصوصاً عندما دخل احد اللاعبين والقى التحية على الحضور فما كان من ثلاثة لاعبين إلا مغادرة الحلقة التي كانوا فيها من دون رد التحية!!!
* احد مدربي كرة القدم المخضرمين طلب في خلال جلسة له مع بعض الزملاء على سبيل النكتة، وقف المشاركات اللبنانية للرجال في المسابقات العربية والآسيوية وحصرها بالسيدات بعد النتيجة الجيدة عربياً لمنتخب لبنان تحت 17 سنة للإناث و"الكارثة" في نتائج النجمة والسلام زغرتا آسيوياً!!!
* من المقرر ان يعقد في خلال ساعات لقاء لاحد المبعدين من نادٍ كبير لاسباب لم تعرف، مع الرئيس السابق للنادي بطلب وإصرار من المبعد الذي وسّط عدداً من الاصدقاء المشتركين، وذلك لفضح الأمور، ولإعادة المياه إلى مجاريها مع الرئيس السابق بعد "بق البحصة"!
* الرئيس الاسبق لنادي الحكمة الدكتور طلال المقدسي رفض الرد على اسئلة وجهها اليه احد الزملاء عن نادي الحكمة وسبب ابتعاده عن النادي حالياً وعدم وقوفه إلى جانب الإدارة الحالية وله فيها اصدقاء، وقد اكتفى بالقول "سبحان من اراحني من وجع الرأس"!
* يقال ان مدير المنتخبات الوطنية في لعبة شعبية بات على يقين من ان مديراً فنياً لاحد النوادي تتم مفاوضته في خصوص التحاق احد اللاعبين من فريقه بالمنتخب "يناور" في الموضوع ويخلق الاعذار لتمييع الموضوع، وهو الامر الذي سيخلق ازمة في اللعبة خصوصاً ان الاتحاد لن يتساهل مع اللاعب!
* تبدا في نهاية الاسبوع الحالي مباريات دور الثمانية او "الفاينل ايت" لبطولة لبنان للكرة الطائرة XXL والتي من المتوقع ان تاتي مشتعلة ونارية خصوصاً ان الفرق التي تأهلت ستعطي أفضل ما عندها تمهيداً للتأهل إلى الادوار المقبلة كما ان عدداً من اللاعبين الاجانب سيحضرون إلى لبنان بعد انتهاء الدوريات التي يخوضونها حالياً.
* لا يزال احد اعضاء الجمعية العمومية لنادٍ كبير ينتظر ما وعدته به الإدارة من إطلاعه على بعض الامور المالية التي يعتبرها "ملتبسة" في البيان المالي الاخير للنادي، وقد مضى على أخر موعد اعطي للعضو اربعة أيام من دون جواب وهو ما قد يدفعه إلى رفع الصوت في الإعلام وكشف المخالفات التي يعرفها ومنها فوارق في المبالغ التي كشفت!
This article is tagged in:
volleyball, president, football, ex president, coach, club, basketball