We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

سبع ميداليات لتايكواندو الشانفيل في الفجيرة

February 13, 2015 at 17:15
   
احرزت بعثة المريميين الشانفيل ديك المحدي للتايكواندو، برئاسة المدرب والحكم الدولي الماستر دانيال خوراسانجيان، سبع ميداليات(ذهبيتان، وثلاث فضيات، وبرونزيتان) في بطولة امارة الفجيرة الدولية التي استضافتها دولة الامارات العربية المتحدة بمشاركة 700 لاعب ولاعبة من 58 دولة. واعتمدت فيها تقنيات عالية ابرزها الدروع وواقيات الرأس الالكترونية للتنقيط (دايدو) التي ستعتمد في الالعاب الاولمبية المقبلة مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية عام 2016.
وقد جاءت نتائج اللبنانيين على الشكل التالي: ميدالية ذهبية: مارك زينون (وزن دون 73 كيلوغراماً) اثر فوزه على اللاعب الكازخستاني حامل ذهبية الالعاب الاسيوية، وسمير ابي نجم (وزن دون 57 كيلوغراماً).
ميدالية فضية: كلوي مجاعص (وزن دون 29 كيلوغراماً)، الكسيا افاكيان (وزن دون 37 كيلوغراماً)، راي الراعي (وزن فوق 65كيلوغراماً). ميدالية برونزية: جورجيو الكركي (وزن دون 53 كيلوغراماً)، باتريك حرب (وزن فوق 78 كيلوغراماً).
وكان في استقبال البعثة في مطار بيروت، حشد من اهالي اللاعبين تقدمهم رئيس لجنة الاهل في مدرسة الشانفيل المهندس كمال سليمان.
الماستر خوراسانجيان الذي شارك كحكم دولي، اكد على اهمية البطولة ونجاحها وتصنيفها الدولي، واثنى على نتائج فريقه وحث المعنيين على المزيد من الاهتمام والدعم للاعب اللبناني الذين بدأ يقارع وينافس على المستوى الدولي.وشكر كل ساهموا وشاركوا في نجاح هذه المشاركة الهامة لفريق الشانفيل في البطولة وعلى رأسهم رئيس المدرسة ليون كلزي، وانطوان صفير والرئيس الفخري للنادي اكرم حلبي، وامين سر النادي الاستاذ خالد مجاعص ومسؤول لعبة التايكواندو ارمين كالوستيانوامين عام الاتحاد ونائب رئيس اللجنة الاولمبية جورج زيدان لمواكبته واهتمامه.
                                                       
This article is tagged in:
taekwondo, taekwando, lebanon, champville