BREAKING NEWS |  
السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 2-2-2015

   
* فني عتيق في كرة السلة علق على ما نشره احد الفنيين على صفحته في احد مواقع التواصل الاجتماعي حول مباراة كبيرة انتهت بخسارة فريقه، بالقول ان الفني يحاول الاختباء من عدة امور فنية فضحتها المباراة المذكورة ابرزها ان إدارته للمباراة لم تكن موفقة مؤكداً ان " لو كنت مكانه لما وضعت اللوم على احد في الخسارة إلا على نفسي وهذا ليس عيباً"!
* رئيس نادٍ كبير يعاني أزمة مالية خانقة، اتصل باحد مؤيدي الفريق القدامى الذي سبق ان شغل مناصب عدة في لعبة شعبية يمارسها النادي وصولاً إلى رئاسة اتحادها، يطلب اليه الوقوف إلى جانب النادي مادياً، إلا ان الرئيس السابق اعتذر بلباقة وأكد انه معنوياً إلى جانب النادي اما مادياً فالاوضاع لا تسمح!
* أكد مراقب الحكام اليوناني الدولي ستاليوس ان ما طالب به الجهاز الفني لاحد النوادي في أخر ثواني المباراة الكبيرة الاسبوع الماضي على اعتبار انه خطأ ضد احد لاعبي الفريق ليس صحيحاً، وهو اكد في تقريره صحة موقف حكم المباراة الذي تعرض لانتقادات كبيرة من قبل النادي وجمهوره!
* عقد بعد مباراة الشانفيل والرياضي اجتماع ضم عدد من العاملين في وسط كرة السلة من إداريي الشانفيل وبعض اعضاء اتحاد كرة السلة خصص لبحث موضوع لاعب هومنتمن الاميركي رشاد ماكنتز ولم يعرف إلى ماذا توصل علماً ان نادي الشانفيل يتجه إلى عرض القضية على محكمة التحكيم الرياضية.
* يتحضر رئيس سابق لنادٍ كبير لإلقاء خطاب مفصل في خلال مناسبة تخص النادي وذلك لوضع النقاط على الحروف في أمور سبق ان حصلت في النادي وهو سيكشف اموراً كثيرة لا تزال مخفية كما يقول.
* بدأت ملامح ازمة مالية خانقة تلوح في افق اتحاد لعبة كانت شعبية، تصل إلى حد الإفلاس، خصوصاً بعدما تكرر تأخير دفع الرواتب الشهرية للعاملين في الاتحاد، ويبدو ان الاخير في انتظار مساعدة وزارية وإلا فقد تنفجر الامور فيه على خلفية المال وتصل إلى حد استقالة عدد من الاعضاء.
* بعد تكرر الإشكالات بين اللاعبين ومدرب احد النوادي وبعد كل ما قيل ويقال عن ضياع لاعبين في العودة مع الفريق وتأخر التحاق اخرين بالفريق سابقاً وعدم دفع رواتب للاعبي لعبة معينة، دفعت إدارة النادي الكبير التي رفضت عرضاً مالياً قبل بداية الموسم على أساس ان ميزانية الموسم مؤمنة، رواتب شهر واحد للاعبي إحدى اللعبتين قبل ايام، ما يعني ان تأخر الرواتب لشهرين في إحدى اللعبتين سيستمر وهذا دائماً على ذمة احد اللاعبين!!!
* يلاحظ ان الجمهور الذي عاد إلى حضور مباريات لعبة كانت شعبية عاد إلى هجر الملاعب التي بدت عبر التلفزيون فارغة تماماً ما يعني ان الجمهور لا يعود إلا في مباريات معينة  ولفرق معينة!
* رغم صحة إصابة احد اللاعبين النجوم في فريق كبير وخضوعه لصور بالاشعة اثبتت ضرورة غيابه لايام، سرت شائعات عن خلافات مالية معه ادت إلى غيابه عن المباراة الاخيرة لفريقه.
* رفض احد اللاعبين البارزين في فريق يمارس كرة السلة البحث في إمكانية تجديد عقده واكد انه لن يبقى في الفريق الذي يلعب له حالياً خصوصاً انه ذاق الأمرّين من المعاملة في النادي... وهذا الامر قد يفتح امامه باب الانتقال إلى نوادٍ عدة ستلهث لضمه.
This article is tagged in:
football, club, basketball