BREAKING NEWS |  
توج نيكي لودا بطلاً للعالم ثلاث مرات أعوام 1975 و1977 مع فيراري و1984 مع ماكلارين كما شغل منذ أعوام منصب المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس للفورمولا واحد     |    وفاة بطل العالم السابق للفورمولا واحد 3 مرات النمساوي نيكي لودا عن 70 عاما بعد معاناته من مشاكل في الكلى وخضوعه لجراحة زرع رئة في تموز الماضي     |    باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد
Banner

zakzaket 26-1-2015

January 28, 2015 at 8:43
   
* يحكى عن ان الامين العام لاتحاد التزلج فريدي كيروز وفي خطوة تنم عن احترام كلمته والاتفاقات التي يعقدها، تقدم بإستقالته من اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية لمصلحة رئيس اتحاد التنس سمير صليبا الذي كان انسحب لمصلحة كيروز عند اجراء الانتخابات على اساس ان يقضي كل منهما سنتين في اللجنة التنفيذية.
* تبلورت ملامح الصفقة الضخمة التي يعمل النادي الرياضي بيروت على إتمامها للموسم المقبل وتتمثل بضم مدرب ولاعب كبير إلى صفوفه ما يعطيه إستقراراً كبيراً لسنوات طويلة خصوصاً ان معظم لاعبيه الحاليين يرتبطون معه بعقود طويلة.وهو ما يعني سيطرته بشكل تام على كرة السلة اللبنانية والعربية والآسيوية. وسيكشف موقع "ملاعب" تفاصيل الصفقة فور التأكد من مضمونها.
* يقال ان تاخر لاعب اجنبي في الالتحاق بفريقه اللبناني له اسباب غير التي اعلن عنها، (اسباب غير منطقية)، وان الحقيقة تتعلق بمستحقات مالية... لكن الحاجة إلى اللاعب جعلت من بيدهم الحل والربط يسارعون إلى تلبية طلباته فعاد والتحق بالفريق بعد ساعات!
* سيطالب عدد من اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة بمعاقبة من كانوا السبب في الإشكال الذي حصل بين افراد الجمهور في اخر ايام دورة دبي حيث قيل ان بعض الجمهور اراد استدعاء الشرطة ضد رفاق له وهو الامر الذي لن يمر مرور الكرام!
* لا يزال التخبط يسود اروقة اتحاد كرة القدم خصوصاً لجهة برنامج مباريات الدوري والملاعب المعتمدة التي كانت لمصلحة فرق ضد اخرى... وما عودة الاتحاد عن قرارات كان اتخذها إلا تاكيد بما لا يقبل الشك على حال الضياع التي يعيشها والصراع المستتر على من سيكون بطل الموسم في ظل التسهيلات التي يعطيها الاتحاد لفرق ضد اخرى!!!
* يتغنى اتحاد لعبة جماعية بنجاح لعبة فرعية فيه جماهيرياً خصوصاً بعدما عانت اللعبة الامرين من قرارات الاتحاد العشوائية التي تسببت بحل عدد من الفرق التي سبق ان احرزت لقب بطولة تلك اللعبة ويمكن العودة تاريخياً إلى اسماء الفرق التي فازت باللقب والتي لم تعد موجودة!
* اعاد عدد من المراقبين العدد الذي ناهز الـ 1000 متفرج في المباراة الحاسمة لدوري "الفوتسال" إلى موظفي بنك بيروت الذين حضروا المباراة بعد تعميم إداري دعاهم إلى الحضور وتشجيع فريقهم، إضافة إلى ان قناة "الميادين" وما تمثل من جمهور يساند توجهها الوطني العروبي ساهم في هذا العدد من الجمهور.
* حضر ستة اعضاء فقط الجلسة الاولى للجمعية العمومية لنادي الحكمة المدعوة إلى مناقشة وإقرار البيانين المالي والإداري للجنة الإدارية السابقة والحالية، ما يعني استمرار إهمال اعضاء الجمعية العمومية امور النادي العريق!
* يقال ان الاتفاق الذي توصلت اليه لجنة المنتخبات الوطنية مع المدرب الصربي فاسيلين ماتيتش لتولي شؤون المنتخب الوطني لا يرضي احد اعضاء اللجنة الذي يطرح اسئلة محقة حول الهدف من التعاقد معه وكيفية الثواب والعقاب معه إضافة إلى كيفية تأمين الميزانية اللازمة لهذا التعاقد.
This article is tagged in:
ski, sagesse, riyadi, player, futsal, football, federation, basketball
Banner