BREAKING NEWS |  
البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح افضل خامس هداف في التاريخ (737 هدفا) بعدما تخظى الالماني غيرد مولر (735 هدفا)     |    نتائج دور الـ 32 لكأس ملك اسبانيا: اشبيلية - ليفانتي 3-1 * ايبيزا - برشلونة 1-2 * لوغرونيس - فالنسيا 0-1 * اونيونيستا سلمنقة - ريال مدريد 1-3 * التشي - اتليتيكو بيلباو 4-5 بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1* جيرونا - فياريال 0-3     |    إدارة مانشستر يونايتد متمسكة بالمدرب النروجي اولي غونار سولسكاير رغم ان الفريق حقق أسوأ معدل نقاط له في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ أكثر من 30 سنة     |    الاسباني رفاييل نادال المصنف اول إلى الدور الثالث لتنس استراليا المفتوحة بفوزه على الارجنتيني فيديريكو ديلبونيس 6-3 و7-6 و6-1     |    لقب كأس آسيا تحت 23 سنة في كرة القدم بين السعودية الفائزة على اوزبكستان 1-0 وكوريا الجنوبية الفائزة على استراليا 2-0     |    فوز جوفنتوس على روما 3-1 في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 24): ليستر سيتي - ويستهام يونايتد 4-1 * توتنهام هوتسبر - نوريتش سيتي 2-1 * مانشستر يونايتد - بيرنلي 0-2     |    فوز باريس سان جيرمان على ستاد ريمس 3-0 وتاهله لمواجهة ليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم     |    خسارة دالاس مافريكس امام لوس انجليس كليبرز 107-110 في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة
Banner

بنك بيروت يعادل .. والحسم في المواجهة الخامسة

January 25, 2015 at 21:09
   
wwww.malaeeb.com - سيُحسم لقب بطل الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات عندما يلتقي بنك بيروت وضيفه الميادين في مباراة خامسة حاسمة ضمن سلسلة الدور النهائي، وذلك بعد عودة الاول من ملعب السد المعتمد ارضاً للثاني بفوزٍ ثمين 4-2 (الشوط الاول 1-0 للفائز) في رابعة مبارياتهما التي اقيمت امام مدرجات ممتلئة.
سجل للفائز احمد خير الدين وعلي طنيش (2) والكرواتي فلادان فيسيتش، وللميادين قاسم عز الدين والكولومبي أنجيلوت كارو.
وبدا بنك بيروت مصمّماً على معادلة السلسلة (2-2) بعد سقوطه في المباراة الماضية على ارضه، وهو استعاد مدربه الصربي ديان دييدوفيتش بعد انتهاء عقوبة ايقافه لمدة سنة كاملة اثر تعرضه لاحد الحكام في نهائي الموسم الماضي. لكن ورغم عدم استفادته من لاعبه البرازيلي رودولفو دا كوستا الذي يعاني من اصابة، فان الفريق الضيف نجح في افتتاح التسجيل بواسطة احمد خير الدين ليُنهي الشوط الاول متقدّماً.
وعزّز بنك بيروت هذا التقدّم في الشوط الثاني بواسطة «سيسي» الذي استغل ارباكاً في دفاع الميادين، الذي لم يظهر بنفس الصورة التي بدا عليها في المباراة الماضية. الا ان الفريق البرتقالي استعاد الروح بعض الشيء اثر تراكم الاخطاء الخمسة على بنك بيروت، لكن انجيلوت وكريم ابو زيد اهدرا ركلتي جزاء من مسافة 10امتار في الدقائق التسع الاخيرة.
وفي ظل ضغط الميادين ارتكب حارسه طارق طبوش خطأ قاتلاً عندما هيأ الكرة الى فلادان الذي عاجله بتسديدة مسجلاً الهدف الثالث لفريقه، ما دفع مدرب المضيف محمد الدقة الى اعتماد خطة «باور بلاير» فنجح فريقه من خلالها في التسجيل بواسطة  عز الدين قبل 3.14دقيقة على صافرة النهاية، ثم قلّص انجيلوت الفارق بهدفٍ آخر قبل 1.54د على النهاية. الا ان خطأ في السيطرة من عز الدين نفسه قبل 53ثانية على صافرة الحكم، سمح لـ «سيسي» بتسجيل ثاني هدفيه بكرة ارسلها بسهولة الى المرمى المشرّع، ليختتم موسمه بهدفٍ كونه سيغيب عن المباراة الاخيرة بداعي الايقاف لتلقيه الانذار الثالث المتراكم.
وتقام المباراة الخامسة الثلاثاء الساعة 17.00على ملعب مجمع الرئيس لحود الرياضي، بحيث حصل بنك بيروت على افضلية الارض لتصدّره الدوري المنتظم متقدّماً على الميادين.
قاد المباراة الحكمان العراقي حسن الجبوري والاردني حسن خلايله، وفادي لطوف (ثالثاً)، وايلي متني (ميقاتياً)، وراقبها دوري زخور.
Banner