zakzaket 9-8-2011

   
* يؤكد المدير الفني المستقيل من تدريب منتخب لبنان لكرة القدم اميل رستم انه باستقالته حقق للاعبين ما كان عاجزاً عن تحقيقه عندما كان مدرباً إذا وبسحر ساحر تأمنت جميع المستلزمات اللوجستية من كرات قانونية وتجهيزات وحتى تم رفع بدلات انتقال اللاعبين من 300 إلى 500 دولار، ما يظهر النيات السيئة تجاهه ورغم ذلك تأهل المنتخب إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية!!!
* بعدما سدت جميع الابواب في وجه منتخب لبنان لكرة السلة تحت 17 سنة الذي يستعد لنهائيات بطولة آسيا، وبعد تمنع عدد من الاندية عن وضع ملعبها بتصرفه وطلب بعض المجمعات مبالغ مالية كبيرة وضعت إدارة مدرسة الشانفيل بتسهيل من مديرها ليون كلزي ملعب النادي بتصرف المنتخب مجاناً في خطوة لافتة تنم عن وطنية يفتقدها البعض في هذه الظروف.
* قام بعض اعضاء لجنة المنتخبات في اتحاد كرة السلة وهم اعضاء في الاتحاد بدفع بعض المصاريف المترتبة على إكمال تمارين بعض المنتخبات من جيوبهم الخاصة في ظل الازمة المالية التي يعاني منها الاتحاد... لجنة منتخبات بحق وحقيقة.
* بدأت تتوضح معالم "صفقة" حصلت اخيراً في موضوع منتخب لعبة جماعية على أساس ان تعيين المدرب كان لانه الوحيد القادر على إقناع بعض اللاعبين بالالتحاق بالمنتخب الوطني ليتبيّن العكس مع إصرار هؤلاء على الغياب وينتظر وسط اللعبة الاجراءات التي سيتخذها الاتحاد ورئيسه في الموضوع!
* يؤكد إداري كبير في اتحاد لعبة فردية ان مفاجآت ستظهر في عالم اللعبة لجهة إنكشاف احد النوادي ورئيسه الذي وقع عقوداً مع افضل لاعبي لبنان لا يحترمها، وبعدما بدأ بعض هؤلاء في كشف الامر امام اعضاء الاتحاد ورفاقهم في اللعبة.