BREAKING NEWS |  
برشلونة يتعرض لضربة مع إصابة الارجنتيني ليونيل ميسي في التدريبات ويمكن غيابه عن المباراة امام ريال مايوركا عند معاودة "الليغا"     |    صحيفة "سبورت" الكاتالونية تقول ان باريس سان جيرمان وضع شرطا تعجيزياً للتخلي عن نيمار لصالح برشلونة هو دفع 175 مليون يورو نقدا وهو الامر المستحيل في ظل الأزمات الراهنة     |    رئيس فريق مرسيدس للفورمولا واحد توتو وولف لا يستبعد ضم السائق الالماني سيباستيان فيتيل لكن يقول انه ليس من اولويات الفريق حاليا     |    الغاء رالي فنلندا ضمن بطولة العالم للراليات المقرر في شهر اب المقبل وهو أكبر حدث رياضي تستضيفه فنلندا سنويا بسبب فيروس كورونا     |    نجم كرة السلة الالماني ديريك نوفيتسكي الذي يعيش في الولايات المتحدة يقول انه خائف على اولاده بسبب العنصرية والظلم الاجتماعي     |    نجم باريس سان جيرمان السابق البرازيلي راي يقول ان بإمكان مواطنه نيمار ان يكون الرقم واحد في العالم إذا فاز سان جيرمان بدوري ابطال اوروبا     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يطلب من نادي اتليتيكو مدريد استضافة نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بعد انخفاض حظوظ اسطنبول التركية بسبب انتشار فيروس كورونا وصعوبات اخرى

الرياضي يحقق العلامة الكاملة بفوزه على الاتحاد

January 20, 2015 at 19:38
   
www.malaeeb.com - فاز فريق الرياضي بيروت (بطل لبنان) على الاتحاد الليبي بفارق 14 نقطة وبنتيجة 97-83 في ختام منافسات المجموعة الاولى من دورة دبي الدولية الـ26 في كرة السلة  .
وبهذا الفوز تصدر الرياضي مجموعته بعدما حقق العلامة الكاملة بعد تغلبه على المنتخب الاماراتي 112-80 ثم على الزمالك المصري 99-75 وبعدها على انلكس الفيليبيني 111-83 . ويلتقي بطل لبنان مع الشباب الاماراتي في ربع النهائي .
وانتهت الارباع لمصلحة الفائز كالآتي: (28-25) و(21-15) و(30-17) و(18-26) .
وكانت المباراة سهلة على الرياضي الذي حافظ على مستواه الجيد منذ بداية هذه الدورة ،مستغلاً تألق جميع لاعبيه وعلى رأسهم الاميركي جيهمار يونغ فضلاً عن استعادة نجمه علي محمود مستواه الحقيقي رغم المدة القصيرة التي لعبها.
وكاد "استهتار" الرياضي في الربع الاخير ان يعرضه للخسارة الاولى في الدورة لولا ثلاثية احمد ابراهيم التي وسعت الفارق الى 12 نقطة بعدما وصل الى 9 نقاط في منتصف هذا الربع ،لينهي بطل لبنان المباراة بفوز مستحق 97-83 .
وبدأ ممثل لبنان المباراة بتشكيلة ضمت اسماعيل احمد وروي سماحة واحمد ابراهيم وعلي محمود والاميركي جيهمار يونغ ،لكن سرعان ما اشرك المدرب السلوفيني سوبوتيتش معظم لاعبيه الاحتياط .
وكان افضل مسجل في الرياضي الاميركي جيهمار يونغ برصيد 24 نقطة ،واضاف مواطنه جرمايا ماساي 18 نقطة ،فيما سجل احمد ابراهيم 13 نقطة منها 3 ثلاثيات ،بينما اكتفى علي محمود بـ11 نقطة وقطع 4 كرات ،واسماعيل احمد 9 نقاط .
 
 
 
This article is tagged in:
riyadi, lebanon, dubai, basketball