BREAKING NEWS |  
الدوري الفرنسي (المرحلة 17): مونبلييه - باريس سان جيرمان 1-3 * نيس - ميتز 4-1 * ستراسبورغ - تولوز 4-2 * رين - انجيه 2-1 * موناكو - اميان 3-0 *     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 15): أتالانتا - هيلاس فيرونا 3-2 * اودينيزي - نابولي 1-1 * لازيو - جوفنتوس 3-1     |    الدوري الألماني (المرحلة 14): بوروسيا دورتموند - فورتونا دوسلدورف 5-0 * فرايبورغ - فولفسبورغ 1-0 * بوروسيا مونشنغلادباخ - بايرن ميونيخ 2-1 * أوغسبورغ - ماينز 2-1 * لايبزيغ - هوفنهايم 3-1 * باير ليفركوزن - شالكه 2-1     |    الدوري الإسباني (المرحلة 16): ريال مدريد - إسبانيول 2-0 * برشلونة - ريال مايوركا 5-2 * غرانادا - ديبورتيفو ألافيس 3-0 * ليفانتي - فالنسيا 2-4     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 16):مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد 1-2 * إيفرتون - تشيلسي 3-1 * توتنهام - بيرنلي 5-0 * واتفورد - كريستال بالاس 0-0 * بورنموث - ليفربول 0-3
Banner

بنك بيروت يتقدم الميادين 1-0 في نهائي "الفوتسال"

January 18, 2015 at 20:33
   
تقدّم بنك بيروت حامل اللقب على ضيفه الميادين 1-0، في اولى مبارياتهما في نهائي الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، وذلك بفوزه عليه 4-1 (الشوط الاول 2-1)، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
سجل للفائز مصطفى سرحان وعلي طنيش "سيسي" والكرواتي فلادان فيسيتش (2)، وللخاسر الكولومبي أنجيلوت كارو.
وحفلت المباراة بالنديّة منذ انطلاقها حيث كان الميادين الطرف الافضل في الدقائق الثلاث الاولى بفعل ضغطه الجيد على حامل الكرة من دون ان ينجح في التسجيل، ما منح اصحاب الارض فرصة هزّ الشباك في الدقيقة الرابعة مستغلين خطأ دفاعياً على مسافة قريبة من المرمى بواسطة سرحان.
ولم تمضِ ثلاث دقائق حتى عادل انجيلوت الارقام اثر كرة عرضية وصلته امام المرمى. لكن مع احتدام التدخلات وصل الميادين الى الخطأ الخامس، وتلقى نجمه كريم ابو زيد انذاراً هو الثالث له في البطولة، ما سيبعده عن المباراة الثانية. وبفعل تراكم الاخطاء حصل بنك بيروت على ركلتَي جزاء من مسافة 10 امتار اهدرهما فلادان و"سيسي". الا ان الثنائي حسم الامور قبل 4 دقائق على انتصاف اللقاء اثر تمريرة ذكية من الاول ومتابعة خاطفة من الثاني.
وعلى غرار الميادين في الشوط الاول، بدأ بنك بيروت الشوط الثاني مسيطراً، وقد نجح في ترجمة هذه السيطرة بواسطة نجم المباراة فلادان الذي سجل هدفين في الدقيقتين 27 و34، في وقتٍ اهدر فيه قاسم عز الدين ركلة جزاء من مسافة 10 امتار للميادين (36).
قاد المباراة الحكمان الاردني حسين خلايله والعراقي حسن الجبوري، وعبدالله غيث (ميقاتياً)، وخليل بلهوان (رابعاً)، وراقبها محمود جابر.
وتقام المباراة الثانية، الثلاثاء الساعة 17.00، على ملعب السد المعتمد ارضاً للميادين، علماً ان الفائز في ثلاث من اصل خمس مباريات سيحرز اللقب.
Banner