BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)
Banner

مون لاسال بطل لبنان للفرق في المبارزة

January 14, 2015 at 11:39
   
أحرز فريق نادي مون لاسال (أ) للمبارزة المؤلف من رامي غرة وانطوني الشويري وفرانك-ماتياس كونترمان وزياد معلوف (احتياطياً)، لقب بطولة لبنان في سلاح الشيش لفرق رجال التي اقيمت في قاعة نادي مون لاسال، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الجيش اللبناني (أ) المؤلف من محمود علي أحمد ورائد بو كروم وزياد جلبوط وشفيق الخوري (احتياطياً) بنتيجة 45 لمسة مقابل 41.
وحلّ كل من فريق الجيش اللبناني (ب) المؤلف من بهيج شرانق وطانيوس نجار وربيع وهبه وطانيوس عطالله وفريق مون لاسال (ب) المؤلف من رامي بيضون ورولان سرنوك وعماد نحاس وخليل بو خليل في المرتبة الثالثة بعد خسارتهما في الدور نصف نهائي، واكتفيا بالميدالية البرونزية.
قاد المباريات كل من ريتا ابو جودة وكلودين رزق.
ووقف المشاركون دقيقة صمت حداداً على رحيل "ضمير الرياضة" اللبنانية الرئيس انطوان شارتييه،والقى رئيس الاتحاد زياد الشويري كلمة نوّه فيها بمزايا الراحل الكبير وعطاءاته الهائلة في مجال الرياضة.
وفي الختام، قدم الفريق الفائز الكأس لروح المرحوم شارتييه الطاهرة وسلّم الكأس إلى رئيس نادي مون لاسال جهاد سلامه ليُحفظ في النادي.
Banner