BREAKING NEWS |  
بلغ كل من كوبنهاغن الدانماركي وشاختار دونيتسك الأوكراني الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ"، الذي استأنف نشاطه الأربعاء، بعد فوز الأول بثلاثية نظيفة على باشاك شهير التركي والثاني بالنتيجة ذاتها على فولفسبورغ الألماني، في إياب دور ثمن النهائي

بنك بيروت والميادين لبلوغ نهائي "الفوتسال"

January 13, 2015 at 14:28
   
تقام الجولة الثانية من الدور نصف النهائي "فاينال 4" في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات يوم الاربعاء، حيث يملك كلٌّ من بنك بيروت حامل اللقب والميادين ثاني الدوري المنتظم فرصة بلوغ النهائي في حال جددا فوزيهما على طرابلس الفيحاء والجيش اللبناني توالياً.
ويتأهل الى النهائي الفائز في مباراتين من اصل ثلاثة، لذا في حال فوز بنك بيروت على مضيفه طرابلس في المباراة التي ستقام الاربعاء الساعة 18.00 على ملعب جامعة القديس يوسف، فانه سيبلغ النهائي. وسيلحق به الميادين في حال فوزه ايضاً، وذلك عندما يحل ضيفاً على الجيش، الساعة 21.00، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
وينتظر الميادين لمعرفة امكانية خوض نجمه الكولومبي أنجيلوت كارو للقاء بعدما تعرض لاصابة قوية في المباراة الاولى اثر تدخل عنيف من لاعب الجيش محمد عثمان الذي طُرد على اثره، وبالتالي سيفتقد مدربه ربيع ابو شعيا الى خدماته .