عقد PEPSI بـ175 الف دولار ورعاية جديدة من XXL

January 5, 2015 at 20:20
   
www.malaeeb.com - علم موقع "ملاعب" من مصادر الاتحاد اللبناني لكرة السلة ان الاتحاد وقع عقداً قيمته 175 الف دولار اميركي مع شركة "بيبسي كو" يقضي بإطلاق اسم "بيبسي" على بطولة لبنان للعبة للرجال هذا الموسم وذلك لموسم واحد قابل للتجديد.
من جهة ثانية، علم موقع "ملاعب" ان الاتحاد في صدد توقيع عقد رعاية أخر مع شركة "ابي رميا اخوان" وكيلة XXL لم تعرف تفاصيله او قيمته علماً ان الشركة كانت في الموسم الماضي الراعية الرئيسية للاتحاد وسميت البطولة بإسمها.
عللى صعيد المداخيل المالية، علم موقع "ملاعب" ان الاتحاد سيقبض في خلال ايام المساعدة التي اقرتها له وزارة الشباب والرياضة عن الموسم الماضي وقيمتها 250 مليون ليرة لبنانية بعدما دفع الاتحاد غرامة معينة عن عقد كان وقعه مع "بنك ميد" قبل سنوات وبالتالي سيتم تحويل المبلغ إلى حساب الاتحاد في خلال ايام علماً ان هناك مبلغ 100 الف دولار سيدفعه الاتحاد إلى عائلة انطوان شارتييه كان الراحل سدده عن الاتحاد لمصلحة المنتخب الوطني.
اما على صعيد اسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني فلم يبحث الموضوع للجلسة الثانية على التوالي، ولا يزال الصربي ماتيتش على لائحة الانتظار علماً ان المفاوضات الرسمية معه لم تبدأ بعد.