We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

بنك بيروت - القلمون 10-0 وAUST - الميادين 0-3

January 3, 2015 at 16:48
   
استهل بنك بيروت حامل اللقب دور الثمانية "فاينال 8" بفوزٍ عريض على ضيفه القلمون 10-0، في اولى مبارياتهما من اصل ثلاث، التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
واضاع الفائز فرصاً كثيرة في الشوط الاول حيث عانى من الخشونة ايضاً، فاكتفى بهدفٍ وحيد. الا ان الشوط الثاني كان مغايراً وخصوصاً مع اعتماد بنك بيروت الضغط على حامل الكرة، بينما انخفض مستوى لياقة القلمون فتلقى اهدافاً متتالية، سجل منها الكرواتي فلادان فيسيتش 4 اهداف، في الوقت الذي غاب فيه الاجنبي الآخر البرازيلي رودولفو دا كوستا الذي لا يزال يعاني من الاصابة.
اما الاهداف الستة الاخرى فقد تناوب على تسجيلها حسن حمود وياسر سلمان ومحمد اسكندراني واحمد خير الدين (3).
وشهد اللقاء طرد لاعب القلمون محمد شريف السباعي.
قاد المباراة الحكمان فادي القارح وعباس فحص، وفادي لطوف (ميقاتياً).
بدوره، بدأ الميادين دور الثمانية بفوزٍ صريح على ضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 3-0، على ملعب السد.
وسيطر الميادين بشكلٍ كامل على المباراة وانهى الشوط الأول متقدّماً بهدفين سجلهما رمزي ابي حيدر ومحمود دقيق بعد تمريرتين من الكولومبي انجيلوت كارو الذي لعب اول مباراة له مع الفريق تماماً كزميله الليبي محمد رحومة، وذلك بعدما وقّعا على كشوفات الميادين عشية انطلاق "الفاينال 8". كذلك، لعب صاحب الضيافة بغياب حسن توبة وحسن زيتون المصابين وقاسم عز الدين الموقوف لمباراة واحدة.  
واعتمد الفريق الخاسر الذي عاد اليه رامي اللادقي وسامر جدعون وغاب عنه عباس فضل الله بداعي السفر، خطة دفاعية بحتة في الشوط الثاني، ما قلّص من نسبة مبادراته الهجومية، وذلك في وقتٍ عزّز فيه الميادين تقدّمه بهدفٍ ثالث سجله أبي حيدر بتمريرة عرضية من قاسم قوصان.
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان وبشير بشارة، وماريو صادر (ميقاتياً).
يذكر انه يتأهل الى دور الأربعة الفريق الذي يسبق منافسه الى الفوز في مباراتين من اصل ثلاثة.