We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

فوز بنك بيروت والميادين والجيش في "الفوتسال"

December 21, 2014 at 17:07
   
سجل ثلاثي الصدارة في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، بنك بيروت، الميادين، والجيش اللبناني، انتصارات عريضة في المرحلة الـ 21، قبل الاخيرة اياباً.
بنك بيروت حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب العام، تخطى عقبة طرابلس الفيحاء الرابع من دون معاناة كبيرة بفوزه عليه 6-2، رغم غياب لاعبه البرازيلي رودولفو دا كوستا عنه بداعي الاصابة. وبدا بنك بيروت جاهزاً بشكلٍ كبير، بينما عانى الفريق الشمالي غياب عددٍ كبير من لاعبيه لاسباب مختلفة على رأسهم الهداف مروان زورا، ما اجبره على خوض المباراة بثمانية لاعبين بينهم حارسي المرمى.
وطغى اللعب الجماعي على اداء بنك بيروت، فتقاسم اهدافه ستة لاعبين هم علي الحمصي ومحمد اسكندراني ومصطفى سرحان وحسن حمود وياسر سلمان والكرواتي فلادان فيسيتش. وفي غياب زورا، اخذ الدولي ادمون شحادة المهام الهجومية على عاتقه مسجلاً هدفين لطرابلس.
قاد المباراة الحكمان بشير بشارة وماريو صادر، وميساك هارمنداريان (ميقاتياً).
اما الميادين الوصيف فلم يجد صعوبة في تحقيق فوزٍ كبير على غانرز ليبانون 8-0، سجلها رمزي ابي حيدر (3) ومصطفى رحيّم (2) ومحمود دقيق والفلسطيني مصطفى حلاّق ومحمد شمص.
قاد المباراة الحكمان فادي القارح وحسن عبد ربه، وايلي متني (ميقاتياً).
اما الجيش الثالث فقد حقق فوزاً منطقياً على الربيع الاخير 11-1، سجلها للاول محمد قبيسي (3) واحمد زريق (3) ومحمد الحاج (2) ومحمد ابو زيد واحمد حموضة وحسن رمضان، وللثاني عيسى نعيم.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث ومازن علوش، وبشير بشارة (ميقاتياً).
وضمن جامعة القديس يوسف المركز الخامس بفوزه على القلمون 2-0، سجلهما انطوني ابي حيدر.
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان وايلي حكيم، ومحمد حنينة (ميقاتياً).
وحقق بلدية الغبيري فوزاً مهماً ضمن سعيه للهروب من الهبوط الى الدرجة الثانية بفوزه على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 5-1. سجل للفائز محمد حمودي (3) ومحمد حافظ (2)، وللخاسر عباس فضل الله.
قاد المباراة الحكمان فادي لطوف ونبيل ضاهر، وميساك هارمانداريان (ميقاتياً).
 
وهنا الترتيب العام:
 1-             بنك بيروت 55 نقطة من 19 مباراة
 2-             الميادين 52 من 19
 3-             الجيش اللبناني 46 من 19
 4-             طرابلس الفيحاء 35 من 19
 5-              جامعة القديس يوسف 27 من 19
 6-             الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 24 من 20
 7-            الشويفات 22 من 19
 8-             القلمون 18 من 19
9- غانرز ليبانون 15 من 19
10- بلدية الغبيري 15 من 19
11- الربيع 3من 18
 
كأس لبنان            
في ختام الدور التمهيدي الاول لمسابقة كأس لبنان التي يستضيف مبارياتها ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، فاز الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم على اللويزة زوق مصبح 10-3، والحلوسية على الجمهور 7-4 بعد التمديد، والحرية صيدا على الجامعة العالمية 3-1.
 
بطولة الشباب
انتزع الميادين المركز الاول في بطولة الشباب من الاهلي صيدا بفوزه عليه 5-4، في المرحلة العاشرة، التي شهدت ايضاً فوز جامعة القديس يوسف على بلدية الغبيري 5-3، والحرية صيدا على غانرز ليبانون 7-0، بينما تعادل إيليت مع الربيع 2-2، وتمنين التحتا مع العمل بكفيا 2-2.