BREAKING NEWS |  
النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يعلن موافقة لاعبي برشلونة الإسباني على تخفيض رواتبهم بنسبة 70 في المئة بعد الأضرار الاقتصادية الضخمة التي سببها انتشار فيروس كورونا     |    اللجنة الأولمبية الدولية تحدد تاريخ 23 تموز 2021 موعدا لانطلاق دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" وذلك بعد التشاور مع الاتحادات الدولية     |    الاتحاد الدولي لألعاب القوى يعلن تأجيل بطولة العالم الى صيف العام 2022 بسبب تفشي فيروس كورونا     |    صحيفة "ليفربول إيكو" الانكليزية تكشف اهتمام ليفربول الانكليزي بضم الفرنسي عثمان ديمبيلي من برشلونة على الرغم من معاناته من سلسلة من الإصابات

zakzaket 5-8-2011

August 5, 2011 at 7:12
   
* يؤكد نجم فريق الحكمة التاريخي ايلي مشنتف ان مبادرته لانقاذ النادي العريق محكومة بموافقة عدد من المعنيين على دعمه مادياً، ويقول انه نال دعم عدد من الرؤساء السابقين ورجال الاعمال المعروفين على اساس ان يترأس النادي في مرحلة انتقالية. مشنتف يقول انه سيعطي نفسه فترة محددة لانجاز المبادرة او الانكفاء.
* من المنتظر ان يشهد اتحاد كرة القدم في الايام المقبلة فرزاً جديداً للاعضاء بين مؤيد ومعارض للرئيس والامين العام مع إمكانية كبيرة لظهور جناح ثالث قد يكون جناح المنتفضين على ضرب القانون واعتبار الاعضاء احجار شطرنج يتلاعب الرئيس والامين العام بهم!
* يؤكد عضو اتحاد لعبة فردية ان القرار الاخير الذي اتخذه الاتحاد كان "اخر الدواء" مع إداري يعتقد نفسه أكبر من الاتحاد فيما المشاكل تلاحقه بين لاعبيه ولاعباته الذين واللواتي يوقعون معه عقوداً على اساس معين، ثم تتغير المعادلة بعد التوقيع... ويقول الإداري ان هناك شكاوى من بعض اللاعبين واللاعبات في حق الإداري لدى الاتحاد لم يذكرها الاخير في قراره.
* من المتوقع انتهاء العمل نهائياً في ملعب نادي الشباب زحلة في منطقة حوش الامراء خلال اشهر بعدما اتفق اركان النادي مع رجل الاعمال وداعم النادي وديع العبسي على انطلاق المرحلة الاخيرة من المشروع الذي يضم ملعباً مقفلاً من مواصفات دولية يتسع لـ 1500 متفرج إضافة إلى ملاعب تنس وقاعات مختلفة مبروك.
* تتابع قيادة تيار سياسي كبير قضية الاتهام الباطل لمنسق الرياضة في التيار من قبل احد رؤساء الاتحاد بشكل يومي، مع فريق من المحامين والحزبيين بينهم نواب ووزراء على اساس ان إطلاق الاتهامات بدون حساب لن يمر بعد اليوم خصوصاً مع حلفاء من طراز مطلق الاتهامات.
This article is tagged in:
sagesse, LEBANESE FEDERATION, football, federation, club, basketball