BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20

zakzaket 5-8-2011

August 5, 2011 at 7:12
   
* يؤكد نجم فريق الحكمة التاريخي ايلي مشنتف ان مبادرته لانقاذ النادي العريق محكومة بموافقة عدد من المعنيين على دعمه مادياً، ويقول انه نال دعم عدد من الرؤساء السابقين ورجال الاعمال المعروفين على اساس ان يترأس النادي في مرحلة انتقالية. مشنتف يقول انه سيعطي نفسه فترة محددة لانجاز المبادرة او الانكفاء.
* من المنتظر ان يشهد اتحاد كرة القدم في الايام المقبلة فرزاً جديداً للاعضاء بين مؤيد ومعارض للرئيس والامين العام مع إمكانية كبيرة لظهور جناح ثالث قد يكون جناح المنتفضين على ضرب القانون واعتبار الاعضاء احجار شطرنج يتلاعب الرئيس والامين العام بهم!
* يؤكد عضو اتحاد لعبة فردية ان القرار الاخير الذي اتخذه الاتحاد كان "اخر الدواء" مع إداري يعتقد نفسه أكبر من الاتحاد فيما المشاكل تلاحقه بين لاعبيه ولاعباته الذين واللواتي يوقعون معه عقوداً على اساس معين، ثم تتغير المعادلة بعد التوقيع... ويقول الإداري ان هناك شكاوى من بعض اللاعبين واللاعبات في حق الإداري لدى الاتحاد لم يذكرها الاخير في قراره.
* من المتوقع انتهاء العمل نهائياً في ملعب نادي الشباب زحلة في منطقة حوش الامراء خلال اشهر بعدما اتفق اركان النادي مع رجل الاعمال وداعم النادي وديع العبسي على انطلاق المرحلة الاخيرة من المشروع الذي يضم ملعباً مقفلاً من مواصفات دولية يتسع لـ 1500 متفرج إضافة إلى ملاعب تنس وقاعات مختلفة مبروك.
* تتابع قيادة تيار سياسي كبير قضية الاتهام الباطل لمنسق الرياضة في التيار من قبل احد رؤساء الاتحاد بشكل يومي، مع فريق من المحامين والحزبيين بينهم نواب ووزراء على اساس ان إطلاق الاتهامات بدون حساب لن يمر بعد اليوم خصوصاً مع حلفاء من طراز مطلق الاتهامات.
This article is tagged in:
sagesse, LEBANESE FEDERATION, football, federation, club, basketball