BREAKING NEWS |  
النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يعلن موافقة لاعبي برشلونة الإسباني على تخفيض رواتبهم بنسبة 70 في المئة بعد الأضرار الاقتصادية الضخمة التي سببها انتشار فيروس كورونا     |    اللجنة الأولمبية الدولية تحدد تاريخ 23 تموز 2021 موعدا لانطلاق دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" وذلك بعد التشاور مع الاتحادات الدولية     |    الاتحاد الدولي لألعاب القوى يعلن تأجيل بطولة العالم الى صيف العام 2022 بسبب تفشي فيروس كورونا     |    صحيفة "ليفربول إيكو" الانكليزية تكشف اهتمام ليفربول الانكليزي بضم الفرنسي عثمان ديمبيلي من برشلونة على الرغم من معاناته من سلسلة من الإصابات
Banner

ZAKZAKET

March 28, 2011 at 8:32
   
* يقال ان نادياً شمالياً ينافس في بطولة لعبة جماعية نال مساعدة مالية عاجلة بقيمة 50 الف دولار اميركي بهدف إزاحة منافسه الشمالي ايضاً في إطار المنافسة السياسية بين المرجعيات التي ترعى الناديين!
* تبيّن ان التصويت على القرارات المهمة في لجنة اهلية رياضية سيكون في مصلحة مجموعة متماسكة من الاعضاء على عكس الباقين الذين تشتتت اصواتهم في عدة اتجاهات. ويقول احد الاعضاء ان التماسك هو رسالة في كل الاتجاهات.
* يدرس لاعب كبير في نادٍ كبير التقدم بشكوى في حق النادي ورئيسه على خلفية عدم تنفيذ العقد الموقع بين الطرفين، ويقول اللاعب انه مستعد للتنازل عن الدعوى إذا منحه الرئيس كتاب الاستغناء وأنه سيوقع للغريم التقليدي لفريقه الحالي!!!
* اعد رئيس هيئة الرياضة في احد أكبر التيارات السياسية في البلد مشروعاً لتوزيع مساعدات رياضية عينية على كوادر وهيئات التيار في إطار الخطة المتفق عليها مع القيادة على الاهتمام بالشباب والرياضة وسيتم التنفيذ خلال ايام.
* اثبت جمهور فريق الانوار الجديدة للكرة الطائرة الذي يرافقه في مختلف مبارياته وهو من كل المناطق اللبنانية انه جمهور حضاري يشجع فريقه فقط ولا يهتم إلا باللمحات الحلوة التي يقدمها اللاعبون.
Banner