ZAKZAKET

   
* يقال ان نادياً شمالياً ينافس في بطولة لعبة جماعية نال مساعدة مالية عاجلة بقيمة 50 الف دولار اميركي بهدف إزاحة منافسه الشمالي ايضاً في إطار المنافسة السياسية بين المرجعيات التي ترعى الناديين!
* تبيّن ان التصويت على القرارات المهمة في لجنة اهلية رياضية سيكون في مصلحة مجموعة متماسكة من الاعضاء على عكس الباقين الذين تشتتت اصواتهم في عدة اتجاهات. ويقول احد الاعضاء ان التماسك هو رسالة في كل الاتجاهات.
* يدرس لاعب كبير في نادٍ كبير التقدم بشكوى في حق النادي ورئيسه على خلفية عدم تنفيذ العقد الموقع بين الطرفين، ويقول اللاعب انه مستعد للتنازل عن الدعوى إذا منحه الرئيس كتاب الاستغناء وأنه سيوقع للغريم التقليدي لفريقه الحالي!!!
* اعد رئيس هيئة الرياضة في احد أكبر التيارات السياسية في البلد مشروعاً لتوزيع مساعدات رياضية عينية على كوادر وهيئات التيار في إطار الخطة المتفق عليها مع القيادة على الاهتمام بالشباب والرياضة وسيتم التنفيذ خلال ايام.
* اثبت جمهور فريق الانوار الجديدة للكرة الطائرة الذي يرافقه في مختلف مبارياته وهو من كل المناطق اللبنانية انه جمهور حضاري يشجع فريقه فقط ولا يهتم إلا باللمحات الحلوة التي يقدمها اللاعبون.