تجارب للمتسابقين السوريين استعداداً للبطولات

November 26, 2014 at 13:09
   

يسعى نادي السيارات السوري الى استعادة نشاطه على مستوى تنظيم البطولات والمنافسات المحلية ولهذه الغاية ينظم تجارب للمتسابقين على حلبة زمان الخير على طريق مطار دمشق الدولي.

وحسب خالد اتاسي المدير الرياضي في النادي فان التجارب تهدف بشكل رئيسي الى اعادة المتسابقين لاجواء المنافسات تمهيدا للمشاركة في البطولات المحلية التي تخطط ادارة النادي لتنظيمها في الفترة المقبلة بعد تجاوز بعض الصعوبات.

واوضح اتاسي ان التجارب والاختبارات تجري على حلبة زمان الخير بمشاركة ابطال اللعبة في سورية اضافة الى مشاركة عدد من المتسابقين الشباب الذين يسعى النادي الى تطوير مهاراتهم وادخالهم في المنافسات الرسمية لضخ دماء جديدة في رياضة السيارات وزيادة المنافسة بين المتسابقين.

واشار المتسابق المخضرم انس قوادري الى ان التجارب مهمة جدا بالنسبة للمتسابقين على اعتبار انها تعيدهم الى اجواء المنافسات بعد فترة انقطاع طويلة عن البطولات نتيجة الظروف التي تعيشها سورية وهي خطوة متميزة لنادي السيارات السوري نامل ان تكتمل بتنظيم عدد من البطولات في الفترة المقبلة.

اما المتسابق الشاب احمد النجار  فاكد ان التجارب تمنح المتسابقين حيوية ورغبة في تطوير ادائهم بانتظار المنافسات الرسمية كما انها تسهم في تنشيطهم بعد الابتعاد خلال الفترة الماضية عن حلبات السرعة وهي فرصة لاكتساب خبرة ومهارات جديدة ولا سيما ان نخبة من ابطال الراليات يشاركون في التجارب.

يذكر ان نادي السيارات السوري نظم الشهر الماضي رالي كروس الاول من نوعه على حلبة ترابية بمشاركة قرابة 26 متسابقا.

This article is tagged in:
syria, rally, cars