BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـNBA: لايكرز - اتلانتا 122-101 *نيو وارليانز - غولدن ستايت 108-100 * اورلاندو - واشنطن 125-121 * ممفيس - دنفر 114-131     |    اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس (6) يحرز لقب تنس الماسترز في لندن بفوزه على النمساوي دومينيك ثييم (5) 6-7 و6-2 و7-6     |    الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) يحرز لقب غران بري البرازيل للفورمولا واحد امام الفرنسي بيار غاسلي (تورو روسو) والاسباني كارلوس ساينز (ماكلارين)     |    البرازيل تحرز لقب مونديال الناشئين تحت 17 سنة في كرة القدم بفوزها على المكسيك 2-1 وفرنسا ثالثة بفوزها على هولندا 3-1     |    نتائج نصفيات كأس الأمم الاوروبية 2020: البانيا - فرنسا 0-2 * اندورا - تركيا 0-2 * مولدافيا - ايسلندا 1-2 (المجموعة الثامنة)     |    نتائج نصفيات كأس الأمم الاوروبية 2020: صربيا - اوكرانيا 2-2 * لوكسمبورغ - البرتغال 0-2 (المجموعة الثانية)     |    نتائج نصفيات كأس الأمم الاوروبية 2020: كوسوفو - انكلترا 0-4 * بلغاريا - تشيكيا 1-0 (المجموعة الاولى)     |    لاعب التنس التشيكي توماس بيرديتش (34 عاما) يعلن اعتزاله التنس بعد إحرازه 13 لقبا في بطولات المحترفين خلال 17 عاما في الملاعب ووصوله إلى المركز الرابع في تصنيف اللاعبين المحترفين

طرابلس - USJ الابرز في "الفوتسال"

November 20, 2014 at 13:04
   
تبرز مباراة طرابلس الفيحاء وضيفه جامعة القديس يوسف يوم الجمعة على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.
وتكمن اهمية هذه المباراة في انها تضع صاحب المركز الرابع في مواجهة خامس الترتيب العام، اذ يملك الفريق الشمالي 25 نقطة مقابل 21 لضيفه.
ويطمح طرابلس الى الفوز في هذا اللقاء لتعزيز مركزه الرابع، بينما سيقلّص فوز القديس يوسف الفارق بينه وبين منافسه الى نقطةٍ واحدة. اضف ان الفريق الزائر لا يبتعد عن الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا السادس بأكثر من ثلاث نقاط، وبالتالي فان خسارته وفوز الاخير في مباراته السهلة منطقياً مع الربيع الاخير ستضعه تحت الضغوط في المراحل المقبلة، علماً ان المباراة المذكورة تمّ تأجيلها الى الخميس المقبل.
وفي وقتٍ يتسلح فيه طرابلس بالثلاثي الهجومي مروان زورا وادمون شحادة وكامل الياس، فإن القديس يوسف خسر خدمات نجمه علي ضاهر الذي تعرض لاصابة.
وتستمر المطاردة بين بنك بيروت المتصدر والميادين وصيفه عندما يخوضان اختبارين سهلين نسبياً، السبت، حيث يحل الاول ضيفاً على الشويفات، والثاني على بلدية الغبيري.
اما الجيش ثالث الترتيب فيواجه ضيفه القلمون في غياب نجميه الدوليين محمد قبيسي ومحمد عثمان للايقاف، بينما يفتقد الفريق الشمالي الى شادي طوط للسبب عينه.