BREAKING NEWS |  
الدوري الألماني (المرحلة الثانية): شالكه - بايرن ميونيخ 0-3 * ماينز - بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3 * هوفنهايم - فيردر بريمن 3-2 * بادربورن - فرايبورغ 1-3 * فورتونا دوسلدورف - باير ليفركوزن 1-3 * أوغسبورغ - يونيون برلين 1-1     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة الثالثة): ليفربول - أرسنال 3-1 * نوريتش سيتي - تشيلسي 2-3 * مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 1-2 * واتفورد - وست هام يونايتد 1-3 * برايتون - ساوثمبتون 0-2 * شيفيلد يونايتد - ليستر سيتي 1-2     |    خسارة غرانادا امام اشبيلية 0-1 وفوز ليفانتي على فياريال 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز استون فيلا على ايفرتون 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    خسارة كولون امام بروسيا دورتموند 1-3 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل النجمة اللبناني مع القوة الجوية العراقي 1-1 في مباراة ودية اجريت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية
Banner

عبدو فغالي وسومر يذهلان جمهور البحرين براً وجواً

November 20, 2014 at 10:44
   
أذهل رياضيّا "ريد بُل" عبدو فغالي وجوك سومر الجمهور البحريني جواً وبراً، لدقائق سبقت انطلاق سباق التحمل 6 ساعات الذي ينظمه الاتحاد الدولي للسيارات على حلبة البحرين الدولية.
لم يكن السباق على حلبة البحرين الدولية عادياً، فمع اصطفاف السيارات عند نقطة الانطلاق قبل دقائق من تشغيل محركاتها، ظهر فغالي فجأة على المسار وأسكت الحشود الصاخبة بهدير محرك سيارته.
ومع بدء فغالي عروض "الدرِيفت" المذهلة التي ضاعت معها خطوط المسار تزامناً مع ارتفاع أصوات المحرك، قفز في اتجاهه بطل القفز عن المرتفعات جوك سومر ببزة مصممة بجناحَين من ارتفاع 5000 قدم، وهو ما جعل الجمهور محتاراً بين متابعة عروض الدرِيفت الفائقة الدقة أرضاً أو البشري الطائر جواً.
ولأول مرة في المنطقة، شهدت عروض المجازفة في سباق التحمل 6 ساعات في البحرين عرضاً حياً للدرِيفت على حلبة للفورمولا واحد وقفزة ببزة بجناحين.
وفي النهاية، سار سومر بعد هبوطه السلس على المسار وكأنه لم يهبط من السماء، في اتجاه فغالي الذي بدأ بتنفيذ عروض الدرِيفت حوله بدقة متناهية تركت الجمهور في حال من الذهول.
وأنهى رياضيّا "ريد بُل" عرضهما الاستثنائي بتبادل التحية والتهاني لعملهما المتقن الذي دخل في السجلات التاريخية لحلبة البحرين الدولية.
This article is tagged in:
red bull, motor sports, driver
Banner