BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

عبدو فغالي وسومر يذهلان جمهور البحرين براً وجواً

November 20, 2014 at 10:44
   
أذهل رياضيّا "ريد بُل" عبدو فغالي وجوك سومر الجمهور البحريني جواً وبراً، لدقائق سبقت انطلاق سباق التحمل 6 ساعات الذي ينظمه الاتحاد الدولي للسيارات على حلبة البحرين الدولية.
لم يكن السباق على حلبة البحرين الدولية عادياً، فمع اصطفاف السيارات عند نقطة الانطلاق قبل دقائق من تشغيل محركاتها، ظهر فغالي فجأة على المسار وأسكت الحشود الصاخبة بهدير محرك سيارته.
ومع بدء فغالي عروض "الدرِيفت" المذهلة التي ضاعت معها خطوط المسار تزامناً مع ارتفاع أصوات المحرك، قفز في اتجاهه بطل القفز عن المرتفعات جوك سومر ببزة مصممة بجناحَين من ارتفاع 5000 قدم، وهو ما جعل الجمهور محتاراً بين متابعة عروض الدرِيفت الفائقة الدقة أرضاً أو البشري الطائر جواً.
ولأول مرة في المنطقة، شهدت عروض المجازفة في سباق التحمل 6 ساعات في البحرين عرضاً حياً للدرِيفت على حلبة للفورمولا واحد وقفزة ببزة بجناحين.
وفي النهاية، سار سومر بعد هبوطه السلس على المسار وكأنه لم يهبط من السماء، في اتجاه فغالي الذي بدأ بتنفيذ عروض الدرِيفت حوله بدقة متناهية تركت الجمهور في حال من الذهول.
وأنهى رياضيّا "ريد بُل" عرضهما الاستثنائي بتبادل التحية والتهاني لعملهما المتقن الذي دخل في السجلات التاريخية لحلبة البحرين الدولية.
This article is tagged in:
red bull, motor sports, driver
Banner