BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)
Banner

فوز كبير لبنك بيروت على الجيش في "الفوتسال"

November 17, 2014 at 18:06
   
وجّه بنك بيروت المتصدر رسالة شديدة اللهجة الى كل منافسيه الطامحين بانتزاع اللقب منه، وذلك عندما حقق فوزاً عريضاً على مضيفه الجيش اللبناني ثالث الترتيب العام 6-1، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.
وهذه هي اسوأ خسارة للجيش منذ بداية الموسم، وهو واجه فريقاً يسير في مستوى تصاعدي منذ عودته من مشاركة مخيّبة في بطولة الاندية الآسيوية حيث شرع في تحقيق الانتصارات، وذلك في ظل تصاعد منسوب الكيميائية بين افراده، رغم استمرار غياب مدربه الصربي ديان دييدودفيتش عنه بسبب عقوبة الايقاف.
وحسم الفائز اللقاء عندما سجل ستة اهداف، تناوب عليها البرازيلي رودولفو دا كوستا (2) واحمد خير الدين (2) ومصطفى سرحان وياسر سلمان، قبل ان يردّ الدولي محمد عثمان بالهدف الوحيد للخاسر.
قاد المباراة الحكمان محمد شامي وايلي حكيم، وبشير بشارة (ميقاتياً)، وراقبها بيار مراد.
كذلك، حسم الميادين الوصيف مواجهته مع مضيفه طرابلس الفيحاء الرابع بتغلبه عليه 4-2، على الملعب عينه.
وبدأت المباراة بطريقة ممتازة للفريق الشمالي الذي تقدّم بواسطة كامل الياس مستغلاً خطأ في التغطية، الا ان الشاب مصطفى رحيّم عادل للميادين بكرة من مسافة قريبة في شباك الحارس سركيس اسكدجيان الذي تألق في الشوط الاول بتصديه لعددٍ كبير من الكرات.
واستعاد الطرابلسيون التقدّم بهدفٍ رائع من كرة صاروخية سددها ادمون شحادة، قبل ان يعادل محمود دقيق للميادين بكرة ارسلها الى المرمى المشرّع بعد خطأ في الخروج والتمرير من اسكدجيان، تلاه الهدف الثالث بواسطة حسن زيتون اثر لعبة منسّقة مع الفلسطيني مصطفى حلاق، ما دفع طرابلس للجوء الى الـ "باور بلاير" حيث خطف الكابتن قاسم قوصان الكرة من الياس وسار بها ليودعها الشباك مسجلاً الهدف الرابع.
قاد المباراة الحكمان محمد شامي وعبدالله غيث، ونبيل ضاهر (ميقاتياً)، وراقبها بيار مراد.
وفي النتائج الاخرى، انتزع الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا المركز السادس من الشويفات بفوزه عليه 5-3، بنيما تغلب القلمون على غانرز ليبانون 5-1، وبلدية الغبيري على الربيع 10-4.              
وهنا الترتيب العام:
 1- بنك بيروت 42 نقطة من 14 مباراة
 2- الميادين 39 من 14
 3- الجيش اللبناني 33من 14
 4- طرابلس الفيحاء 25من 14
 5- جامعة القديس يوسف 21من 14
 6- الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 18 من 15
 7-الشويفات 16من 15
 8-القلمون 15 من 14
9- غانرز ليبانون 12من 15
10- بلدية الغبيري 12 من 15
11- الربيع 3من 14
وفي دوري الشباب (للاعبين دون 18 سنة)، واصل فريقا مدينة صيدا انتصاراتهما اللافتة، بفوز الاهلي صيدا على العمل بكفيا 10-4، والحرية صيدا على الربيع 14-5، وذلك في المرحلة الخامسة من البطولة، التي شهدت ايضاً فوز الميادين على جامعة القديس يوسف 5-1، وبلدية الغبيري على إيليت 4-2، بينما تعادل غانرز ليبانون مع تمنين التحتا 6-6.
Banner